احداث لعبة Cyberpunk 2077 ستقع في نفس الفترة الزمنية للعبة Cyberpunk 2020..

تعد لعبة Cyberpunk 2077 واحدة من قلائل الالعاب التي ينتظرها محبي هذه الصناعة سواء في هذا العام او الذي يليه, اللعبة للامانة تستحق الانتظار نظرا لمحتواها القوي و الذي يبدو واعدا للغاية, و لكن اليوم كشف احد اعضاء فريق التطوير CD Red Project عن معلومة ستجعل اللعبة واعدة اكثر حتى.

اعلن فريق التطوير تعاونهم مع ماكس مايك بوندسميث مؤسس لعبة Cyberpunk 2020 و التي صدرت في التسعينيات, حيث انه بدأ تعاونه هذا معهم منذ بداية مشوارهم في تطوير لعبة Cyberpunk 2077 و لكن هذا التعاون بقي سريا حتى تم الاعلان عنه اليوم.

اللعبتين ستتشابهان في المحتوى و الفترة الزمنية ايضا و قد نرى شخصيات ظهرت في اللعبة الاولى تظهر في اللعبة كما صرح مطوري الاخيرة, و ايضا في اخر تصريحات الفريق قال فيها بأن لعبتهم مستوحاة بالكامل من لعبة Cyberpunk 2077 و لعبة The Elder Scrolls و اخيرا لعبة Deus Ex.

لكن الاسئلة الواجب طرحها هنا هو, هل ستؤثر محتويات هذه الالعاب جميعها على قصة اللعبة القادمة, كيف سيجمع اسلوب لعب اللعبة مع اساليب لعب الالعاب الثلاثة التي ذكرناها, هل و برأيكم يعتبر فريق التطوير مخاطرا و بدرجة كبيرة بأن يستوحي لعبته القادمة من العاب تشبه بعضها..!, جميع هذه الاسئلة سنحصل على اجاباتها عند صدور اللعبة, اما اخيرا نذكر بأن اللعبة ستصدر على اجهزة الحيل و المقبل من المنصات المنزلية كما اكد فريق التطوير.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock