سوني تنشر فيديو ترويجي بعنوان “افضل مكان للعب” للبلايستيشن 4..

مازالت سوني تستخدم العروض الترويجية على قنوات اليوتيوب الخاصة بها للترويج لعنايونها القادمة و التي صدرت قبل ذلك و اليوم موعدنا مع فيديو جديد بعنوان افضل مكان للعبة او Best Place to Play تستعرض فيه سوني بعض الالعاب القادمة و المتوفرة على البلايستيشن 4 سواء بشكل حصري او من شركات الطرف الثالث.

الفيديو يسترعض لنا مشاهد من لعبة  Crash Team Racing: Nitro Fueled التي ستصدر في شهر يونيو المقبل و كذلك لعبة و Days Gone و MLB The Show 19 المتوفرة حاليا.

مازالت سوني تمتلك عدد من العناوين الكبيرة التي ننتظر الكشف عن مواعيد اطلاقها مثل لعبة The Last of Us 2 و Death Stranding و Ghost of Tsushima و التي تقبع تحت التطوير منذ عدة سنوات دون الاعلان عن مواعيد اطلاقها و لكن بعض التسريبات تتحدث بان سوني قد تعقد مؤتمر خاص بها خلال هذا الشهر او مطلع الشهر القادم و قبيل بدأ فعاليات معرض E3 تكشف فيه المزيد من التفاصيل عن هذه العناوين و ربما يتم الكشف عن مواعيد اطلاق بعضها.

حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button