سوني تنشر فيديو ترويجي بعنوان “افضل مكان للعب” للبلايستيشن 4..

مازالت سوني تستخدم العروض الترويجية على قنوات اليوتيوب الخاصة بها للترويج لعنايونها القادمة و التي صدرت قبل ذلك و اليوم موعدنا مع فيديو جديد بعنوان افضل مكان للعبة او Best Place to Play تستعرض فيه سوني بعض الالعاب القادمة و المتوفرة على البلايستيشن 4 سواء بشكل حصري او من شركات الطرف الثالث.

الفيديو يسترعض لنا مشاهد من لعبة  Crash Team Racing: Nitro Fueled التي ستصدر في شهر يونيو المقبل و كذلك لعبة و Days Gone و MLB The Show 19 المتوفرة حاليا.

مازالت سوني تمتلك عدد من العناوين الكبيرة التي ننتظر الكشف عن مواعيد اطلاقها مثل لعبة The Last of Us 2 و Death Stranding و Ghost of Tsushima و التي تقبع تحت التطوير منذ عدة سنوات دون الاعلان عن مواعيد اطلاقها و لكن بعض التسريبات تتحدث بان سوني قد تعقد مؤتمر خاص بها خلال هذا الشهر او مطلع الشهر القادم و قبيل بدأ فعاليات معرض E3 تكشف فيه المزيد من التفاصيل عن هذه العناوين و ربما يتم الكشف عن مواعيد اطلاق بعضها.

حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock