كوجيما يكشف لنا عن اسم لعبة Death Stranding الأصلي ببداية فترة التطوير..

لعبة Death Stranding هي واحدة من أضخم العناوين الصادرة العام الماضي ومطورها هيديو كوجيما دائماً ما يشاركنا تفاصيل حياته وعمله كمُطور من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداًَ على تويتر. بعد مرور شهرين تقريباً على إطلاق لعبة توصيل الطلبات الممتعة بشكل غريب بدأ كوجيما بالكشف عن بعض رسومات اللعبة ببداية فترة التطوير وعن بعض الأفكار واليوم يعود لنا مُجدداً بمعلومة جديدة وهي عن اسم اللعبة كما علمتم من العنوان.

البارحة شاركنا المُطور الياباني المحبوب صورة فنيّة على حسابه على تويتر، بالحقيقة هي رسمة أكثر من صورة فنيّة من قبل مُصمم اللعبة الرئيسي، يوجي شينكاوا المبدع. هذه الصورة الموجودة ادناه تظهر لنا جنود بعتادهم الكامل وتشبه بشكل كبير ما رأيناه داخل لعبة Death Stranding، لكن المُثير للاهتمام أكثر بهذه الرسمة هو أنّ اسم اللعبة كان Dead Stranding. وجدَ كوجيما هذه الصورة على هاتفته وشاركها مع متابعينه، وأعتقد أنّه من الجيد أنّهم غيروا الاسم لأنّ ديث ستراندنغ أفضل بكثير على الأًذن.

لعبة Death Stranding متوفرة حالياً بشكل حصري على البلايسيتشن 4 لكنها ستصدر أيضاً على الحاسب الشخصي في صيف عامنا الحالي، تعتبر لعبة “جنوح الموت” من أفضل وأغرب الألعاب التي قمت بتجربتها للعام الماضي وأنصحكم جميعاً بتجربتها لكن يجدر بالإشارة أنّها ليست للجميع.

هل تفضلون الاسم الجديد أم القديم؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  شخصية الجوكر في لعبة مورتال كومبات 11 تلمح عن لعبة Injustice 3..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock