شاهد كيف كانت ستبدو لعبة Horizon Zero Dawn لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1

تقنية Demake تعيد إلينا حنين الماضي


في الفترة الأخيرة أصبحت اعاده انتاج بعض لقطات ألعاب الفيديو باستخدام تقنية الديميك “Demake” امرا شائعا للغاية، حيث تتعدد أسباب ذلك، ومن بينها الإحساس بالفرق الكبير بين رسومات الجيل الحالي ورسومات بلايستيشن 1الكلاسيكية التي كنا نعتبرها قفزة نوعية في ذلك الوقت، ولعبة Horizon The Forbidden West هي آخر الألعاب التي حصلت على ذلك.

شاهدنا في السابق كيف عملت تقنيه الديميك على العديد من الألعاب، مثل العاب التي تميزت برسومات جميلة ومذهلة، وفي الوقت نفسه يتم تحويل بعض لقطاتها أو جزء منها الى Demake وهذا من اجل دغدغه مشاعر اللاعبين ولإعطائهم لمحة من إحساس دافئ وجميل من الماضي.

هذه المرة موعدنا مع واحدة من أكثر الألعاب نجاحا على مستوى الرسومات، وهي بالطبع حصرية لعبة على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 لعبه هورايزن الغرب المحظور التي صدرت في بداية هذا العام، واستطاعت ان تنال استحسان كبير للغاية من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء.

بدون الإطالة عليكم أكثر، سنترككم مع هذا الفيديو لكي تشاهدوا كيف ستبدو لعبة Horizon The Forbidden West في حال صدرت على جهاز بلايستيشن 1 الكلاسيكي سواء في الرسومات او من خلال طريقة التحكم.

المزيد من الألعاب التي تم عمل Demake لها:

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى