شاهد كيف كانت ستبدو لعبة Horizon Zero Dawn لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1

تقنية Demake تعيد إلينا حنين الماضي

في الفترة الأخيرة أصبحت اعاده انتاج بعض لقطات ألعاب الفيديو باستخدام تقنية الديميك “Demake” امرا شائعا للغاية، حيث تتعدد أسباب ذلك، ومن بينها الإحساس بالفرق الكبير بين رسومات الجيل الحالي ورسومات بلايستيشن 1الكلاسيكية التي كنا نعتبرها قفزة نوعية في ذلك الوقت، ولعبة Horizon The Forbidden West هي آخر الألعاب التي حصلت على ذلك.

شاهدنا في السابق كيف عملت تقنيه الديميك على العديد من الألعاب، مثل العاب التي تميزت برسومات جميلة ومذهلة، وفي الوقت نفسه يتم تحويل بعض لقطاتها أو جزء منها الى Demake وهذا من اجل دغدغه مشاعر اللاعبين ولإعطائهم لمحة من إحساس دافئ وجميل من الماضي.

هذه المرة موعدنا مع واحدة من أكثر الألعاب نجاحا على مستوى الرسومات، وهي بالطبع حصرية لعبة على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 لعبه هورايزن الغرب المحظور التي صدرت في بداية هذا العام، واستطاعت ان تنال استحسان كبير للغاية من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء.

بدون الإطالة عليكم أكثر، سنترككم مع هذا الفيديو لكي تشاهدوا كيف ستبدو لعبة Horizon The Forbidden West في حال صدرت على جهاز بلايستيشن 1 الكلاسيكي سواء في الرسومات او من خلال طريقة التحكم.

المزيد من الألعاب التي تم عمل Demake لها:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button