فيديو الاسبوع | مشاعر جياشة و بكاء عند الكشف لاول مرة عن لعبة The Last of Us 2..

في المرة الاولى التي قدم لنا استيديو نوتي دوق لعبة The Last of Us نجح في البداية بان يجعلنا نعيش اجواء اللعبة و العلاقة التي بدأت و تنامت بين “جول” و “ايلي” الصغيرة و مع الاحداث التي بدأت تتلاحق و تزيد معها العلاقة التي تربط هذان الشخصان الغريبان عن بعضهما البعض و لكن اللعبة انتهت و كأنها كلاقة بين اب و ابنته, كانت شيء جدا رائع و ترك اثر كبير في قولبنا.

اللعبة قدمت اسلوب لعب ايضا ممتع و لا يقل قوة عن قصة اللعبة حيث جمع بين اسلوب التسلل و القتال المباشر و لاول مرة نرى كيف تكون الشخصية المرافقة رغم ان الذكاء الاصطناعي يتحكم بها و لكن كانت تتصرف بذكاء و تشارك في القتال باسلوب ديناميكي لم نراه ابدا في اي لعبة قبلها.

و بعد سنوات من اطلاق اللعبة بجزئها الاول بقينا على امل اننا سنرى عودة جديدة الى هذا العالم الذي انتشر فيه مرض غامض و افتكه و جعل الناس يتحولون الى مخلوقات غريبة و عصابات تقضي على كل شيء من اجل الحصول على قوت يومها و عالم مفكك ينتظر هلاكه, و بالفعل سوني و نوتي دوق لم تخيب املنا بهذه العودة الجديدة و المفاجئة صراحتنا خصوصا بعد ان طال الانتظار و قل الامل ها هو شعار نوتي دوق و The Last of Us Part 2 يظهر امامنا من جديد.

في هذا الفيديو وضعت لنا سوني ردات الفعل من جمهور اللعبة سواء بشكل مباشر من مقر المؤتمر الخاص بها في معرض E3 او من خلال قنوات بعض اليوتيوبر الذين تفاعلوا بشكل جنوني مع الاعلان الاول عن اللعبة, لا اريد الاطالة في الحديث و نترككم لتستمتعوا بالفيديو و تشاركوننا في النهاية عن مشاعركم وقت الكشف الاول عن اللعبة في قسم التعليقات بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock