شركة Epic تعتذر بسبب مشكلة حدث Unvaulting في لعبة Fortnite و تعوض اللاعبين بهدية مجانية..

حصلت لعبة Fortnite مؤخرا على Event او حدث Unvaulting و الذي تم اطلاقه يوم السبت و كما هو الحال مع Event السابقة للعبة فقد استمر لمدة زمنية محدودة و انتهى بعد ذلك و ان لم تتمكن من رصد الحدث Event في الوقت المناسب و الدخول الى قائمة الانتظار فيه حتى تتمكن من المشاركة في تحدياته فلن تتمكن بعد ذلك من المشاركة فيه ابدا و لكن و خلال الحدث على ما يبدو انه كانت هناك مشكلة تقنية منعت ظهور الحدث خلال انطلاقه لبعض اللاعبين الذين اشتكوا من ذلك رغم محاولاتهم البحث عن الحدث و المشاركة فيه.

من ناحيتها اعلنت شركة Epic من خلال تغريدة تم نشرها على حساب لعبة Fortnite الرسمي على تويتر عن تداركها لهذه المشكلة و بناء على ذلك فقد قررت اولا تعويض اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في الحدث بهدية مجانية و هي عبارة عن Arcana Glider المميز و اللاعبين الذين قاموا بشرائه من قبل فسوف يتم ارجاع قيمته من V-Bucks اليهم.

ثانيا اعلنت الشركة ايضا انها تعمل حاليا على حل المشكلة و اعادة اطلاق الحدث مرة اخرى بحيث تعطي فرصة جديدة لكل اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة فيه في المرة الاولى بسبب المشكلة التقنية المشاركة في من جديد و انجاز التحديات و الحصول على المكافأت الخاصة به.

Image result for Arcana Glider Fortnite
Arcana Glider

لم يتم تحديد الموعد الذي سيتم اطلاق الحدث فيه من جديد و لكن نتوقع ان يتم الاعلان رسميا من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر و سنقوم باذن الله بتحديث هذا التقرير فور الاعلان عن اطلاقه لذلك ابقوا اعينكم هنا للمزيد من التحديثات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button