شركة Epic تعتذر بسبب مشكلة حدث Unvaulting في لعبة Fortnite و تعوض اللاعبين بهدية مجانية..

حصلت لعبة Fortnite مؤخرا على Event او حدث Unvaulting و الذي تم اطلاقه يوم السبت و كما هو الحال مع Event السابقة للعبة فقد استمر لمدة زمنية محدودة و انتهى بعد ذلك و ان لم تتمكن من رصد الحدث Event في الوقت المناسب و الدخول الى قائمة الانتظار فيه حتى تتمكن من المشاركة في تحدياته فلن تتمكن بعد ذلك من المشاركة فيه ابدا و لكن و خلال الحدث على ما يبدو انه كانت هناك مشكلة تقنية منعت ظهور الحدث خلال انطلاقه لبعض اللاعبين الذين اشتكوا من ذلك رغم محاولاتهم البحث عن الحدث و المشاركة فيه.

من ناحيتها اعلنت شركة Epic من خلال تغريدة تم نشرها على حساب لعبة Fortnite الرسمي على تويتر عن تداركها لهذه المشكلة و بناء على ذلك فقد قررت اولا تعويض اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في الحدث بهدية مجانية و هي عبارة عن Arcana Glider المميز و اللاعبين الذين قاموا بشرائه من قبل فسوف يتم ارجاع قيمته من V-Bucks اليهم.

ثانيا اعلنت الشركة ايضا انها تعمل حاليا على حل المشكلة و اعادة اطلاق الحدث مرة اخرى بحيث تعطي فرصة جديدة لكل اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة فيه في المرة الاولى بسبب المشكلة التقنية المشاركة في من جديد و انجاز التحديات و الحصول على المكافأت الخاصة به.

Image result for Arcana Glider Fortnite
Arcana Glider

لم يتم تحديد الموعد الذي سيتم اطلاق الحدث فيه من جديد و لكن نتوقع ان يتم الاعلان رسميا من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر و سنقوم باذن الله بتحديث هذا التقرير فور الاعلان عن اطلاقه لذلك ابقوا اعينكم هنا للمزيد من التحديثات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock