الإعلان عن موعد كشف عرض الإطلاق للعبة Death Stranding..

لعبة Death Stranding أصبحت أقرب من أيّ وقت مضى والجميع ينتظر ما سيقدمه لنا هيديو كوجيما الذي يعتبره البعض من أساطير صناعة الألعاب.

مؤخراً اللعبة تصدرت عناوين الأخبار عندما تم الإعلان عن إطلاقها على الحاسب الشخصي في بداية عام 2020 والبارحة مساءً قمنا بالإنتهاء من مراجعة وتقييم اللعبة التي سنشارككها معكم في الواحد من نوفمبر. اليوم علمنا أنّ قبل موعد الكشف عن المراجعة سيقوم كوجيما وفريقه باستعراض عرض الإطلاق الأخير للعبة.

من خلال حساب استديو Kojima Productions الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تم الإعلان أنّه سوف يتم الكشف عن “عرض الإطلاق” في حدث Paris Game Week هذا الأسبوع وتحديداً بعد يوم من موعد نشر هذا الخبر، أيّ في الثلاثين من أكتوبر. كما تعلمون سابقاً، قام كوجيما مطور اللعبة وكاتبها بتعديل وتجهيز عرض الإطلاق بنفسه لذا من الآن استعدوا لمشاهدة غرابة اللعبة واستعدوا للحصول على أُغنية ستكون بين مكتبة أغانيكم بدون شك، فالنسبة لي أغلب أغاني اللعبة أصبحوا بمكتبة الأغاني الخاصة بي.

سوف تتوفر Death Stranding او جنوح الموت على البلايستيشن 4 في الثامن من نوفمبر، يمكنكم الإطلاع على تقريرنا الكامل حول اللعبة الذي تحدثنا فيه عن جميع جوانبها التي تشمل أسلوب اللعب والقصة والشخصيات والأسلوب الجماعي. هل أنتم متحمسون لعرض الإطلاق وهل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock