يبدو ان هايديو كوجيما يلمح عن جزء جديد من لعبة Metal Gear..!

ما هو مدى معرفتكم بالمطور و  الاب الروحي لسلسلة العاب Metal Gear Solid هايديو كوجيما, هذا المطور صاحب الافكار الغريبة ذو التصرفات الغامضة و الغير متوقعة, حيث قام هذا المطور بنشر تلميح يخص لعبة Metal Gear Solid على حسابه الرسمي في توتير, التلميح كان غريبا للغاية للمعجبين و غير مفهوم نهائيا و لكن سيلاحظه من تابع معرض E3 نسخة عام 2015.

التلميح من المطور كان عبارة عن تغريدة صباحية على معجبيه بقوله “صباح الخير” لهم مرفقا صورة للفنان الموسيقي Elegia صاحب موسيقى العرض الاول للعبة Metal Gear Solid V في معرض E3 2015, كما تشاهدون تغريدته ادناه.

الجميع توقع بأن المخرج وضع الصورة بالعمل تلميحا لما هو قادم من اعماله تخصه و تخص هذا الملحن, و منهم من توقع بأننا قد نرى موسيقاه في العرض القادم من لعبة Death Stranding و التي تأتينا من Kojima Productions, لكن ما هي مدى معرفتكم للمطور هل فعلا يلمح عن سلسلة Metal Gear Solid.

هل باعتقادكم من الممكن لنا ان نرى استمرار سلسلة التخفي Metal Gear في المستقبل بصدور اجزاء عديدة, ام ان نهاية اللعبة تمثلت بجزئها الخامس الاخير,و هل سنشهد عودة كوجيما كمطور للسلسلة ام ان ما قام بنشره من اخبار و تلميحات قد تخص لعبته القادمة, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button