اطمئنوا, معرض TGS 2020 مازال في موعدة و سيشهد تواجد اجهزة الجيل الجديد ايضا..

في خضم موجة الغاء المؤتمات الخاصة ببعض الشركات الكبيرى في معارض هذا العام 2020 الخاصة بصناعة العاب الفيديو بادرت شركة CESA المنظمة لفعاليات معرض طوكيو الدولي TGS 2020 بالاعلان بان المعرض مازال على جدول الاعمال و سيتم عقدة في الفترة ما بين 24 و 27 سبتمبر من هذا العام.

ايضا تم الاعلان عن اهم الفعاليات التي ستتواجد في المعرض و التي ستركز على اجهزة و العاب الجيل القادم بجانب الركن الخاص بالالعاب الساحابية التي بدأت تتوسع بشكل كبير في الاونة الاخيرة و لكن رغم ذلك فلم نحصل حتى الان على اي تأكيدات حول قائمة الشركات التي ستتواجد في المعرض.

قد يكون الوقت مبكر للحديث عن فعاليات المعرض التي يفصلنا عنها اكثر من 6 اشهر و لا نعلم ايضا ما هو مصير العالم بعد كارثة فيروس كورونا الذي مازال خارج السيطرة في الصين حيث تسبب مؤخرا في الغاء بعض المعارض و المؤتمرات من ضمنها مؤتمر سوني و فيسبوك في مؤتمر مطوري الالعاب GDC 2020 و قبلها الغاء سوني تواجدها في معرض PAX EAST المزمع عقدة هذا الشهر ولا نعلم بمصير معرض E3 2020 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو (6) القادم..

يذكر ان موعد المعرض لن يكون بعيد عن موعد اطلاق اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس و هو الحدث الاضخم و الاهم في المنطقة الاسياوية لذلك تواجد سوني و مايكروسوفت فيه امر محتم و له فعالية كبيرة على مرحلة الترويج لاجهزتهم الجديدة القادمة لذلك نستبعد ان تتعجل سوني و مايكروسوفت في اتخاذ قرار الغاء تواجدهم ما لم يكن هناك خطورة كبيرة على الحضور.

ما هي توقعاتكم لاجهزة الجيل الجديد و هل تعتقد انه اذا تبقت الاجواء كما هي دون اي تغير سيتم اطلاقها في الموعد المحدد نهاية هذا العام ام سنرى تأجيل لاطلاقها كما تتحدث الشائعات و التحليلات؟

اقرأ المزيد  لقطات الأسبوع | شاركنا بأجمل لقطات قمت بتسجيلها من أيّ لعبة!
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock