صورة فنية رائعة للعبة Red Dead Redemption 2 يمكنك طباعتها و تعليقها في غرفتك الخاصة..

محبي لعبة Red Dead Redemption 2 سيعجبون بهذه الصورة الفنية التي صممها احد المعجبين باللعبة و استخدم اسلوب فني جمع بعض الشخصيات المعروفة التي ممرنا بها خلال تجربتنا لها بجانب بعض المعالم المميزة من حياة الغرب الامريكي.

عندما صدرت لعبة Red Dead Redemption 2 في شهر اكتوبر من العام الماضي كانت تحفة فنية حقيقية على الاجهزة المنزلية سواء برسوماتها المصممة بدقة عالية و عالمها المملوء بالتفاصيل او بقصتها المحبوكة و المملوئة بالمواقف و الاحداث المثيرة و المشوقة و قد انهت اللعبة عام 2018 كأفضل لعبة من حيث المبيعات حيث تمكنت من بيع اكثر من 23 مليون نسخة في اشهر قليلة فقط من اطلاقها.

و بمساهمة من شخص يدعى Lu-Iggy على موقع Reddit الذي وصف نفسه بانه من اشد المعجبين باللعبة سواء بشخصياتها او قصتها العميقة قام بتصميم صورة فنية مميزة جدا استخدم فيها شخصيات معروفة ظهرت في اللعبة مثل جون ماريستون الذي يظهر و هو يطلق النار على احد خصومه و ايضا شخصية سادي ادلير الارملة المنتقمة و بالطبع ارثر مورقان الذي و بلمسة فنية تظهر على اعلة راسة جملة “نحن لصوص في ارض لم تعد تريدنا عليها ابدا” و هي عبارة تصف حال عصابة داتش الهاربة من القانون و التمدن الحضري.

الرائع ان الصورة و بمجرد نشرها على موقع Reddit لاقت اعجاب الكثير من جمهور اللعبة حتى ان بعضهم طلب بالاذن طباعة الصورة لتعليقها في غرفهم الخاصة او مكاتبهم و ايضا اخرين طلبوا بان يستخدموها لطباعاتها كـ تاتو على اجسادهم, و نحن قمنا برفع الصورة بالحجم الاصلي لكم حتى تتمكنوا ايضا انتم من استخدامها بالطريقة التي تحلوا لكم.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة فقط على الاجهزة المنزلية بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock