ديمو لعبة FIFA 20 متوفر الان على مختلف المنصات, اليكم التفاصيل و روابط التحميل

يوم الامس قامت شركة EA رسميا بالاعلان عن ديمو لعبة FIFA 20 لجهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و اخيرا الحاسب الشخصي مع تفاصيل هذا الديمو و الاطوار التي ستكون متاحة للتجربة من خلاله.

كما اطلقت الشركة ايضا قائمة بأفضل 100 لاعب و على رأسهم اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا, اما الديمو الذي تم اطلاقه للعبة FIFA 20 سيمكن اللاعبين من تجربة طور Volta المنتظر ( عبارة عن FIFA Street) و لكن باسم مختلف.

اطوار اللعب

بالاضافة الى تجربة الاطوار العادية مثل طور الاونلاين (اللعب الجماعي) وطور اللعب الفردي ضد لاعب اخر او ضد لاعبي الذكاء الاصطناعي CPU، من هنا يمكنكم تحميل الديمو المتوفر لاصحاب جهاز البلايستيشن 4, بينما هنا يمكنكم تحميل الديمو المتوفر لاصحاب جهاز الاكس بوكس وان, و اخيرا ملاك جهاز الحاسب الشخصي يمكنكم تحميل الديمو من هنا.

الفرق التي ستكون متاحة للعب من خلال ديمو لعبة FIFA 20 هي جميع فرق الدوري الانجليزي بالاضافة الى فريق ريال مدريد, و ايضا سيتمكن اللاعبون من لعب حدث او مسابقة دوري الابطال و عيش التجربة الجميلة لهذه اللعبة بنسختها الجديدة.

الفرق التي ستتواجد في الديمو

  • أتلتيكو مدريد
  • بوروسيا دورتموند
  • ليفربول
  • مانشستر سيتي
  • باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد

نذكر بأن لعبة FIFA 20 ستصدر لجهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في السابع و العشرين من شهر سبتمبر الحالي اي بعد اسبوعين تقريبا من الان, من منكم قام بتحميل ديمو اللعبة, شاركونا تجربتكم اياه ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock