تطبيق Discord سيسمح للاعبين من بث ألعاب Xbox من خلاله..

أعلنت شركة Discord بأنها ستسمح قريبًا لأصحاب أجهزة Xbox من بث ألعابهم عبر التطبيق مباشرة، مع العلم أن هذه الميزة كانت متاحة وحصرية لأجهزة الحاسب والهواتف المحمولة فقط.

في بيان صحفي نشر يوم الأمس أكدت الشركة أنها ستسمح للاعبي Xbox بميزة بث ألعاب أجهزتهم للجيلين مباشرة من خلال Discord. وستمكن هذه الميزة الجديدة المستخدمين من بث أسلوب اللعب الخاص بألعابهم عبر الأجهزة الخاصة بهم مع أصدقائهم، سواء كان ذلك برسائل خاصة لأصدقائهم أو عبر مجموعة أو حتى عبر سيرفرات وقنوات ديسكورد بأكملها.

يمكن لأولئك الذين لديهم اشتراك في Discord Nitro بث ألعاب Xbox الخاصة بهم على التطبيق بدقة تصل إلى 1080 بيكسل وإطارات أعلى. هذه تعد مميزات حصرية لأصحاب أجهزة إكس بوكس الذين يملكون اشتراك في الفئة العليا من التطبيق.
يلاحظ أيضًا في البيان بأن شركة Discord تملك هي و Microsoft واكس بوكس المزيد من الأخبار المثيرة لمشاركتها في وقت لاحق من هذا العام. وتم الإشارة بأن ميزة البث إلى Discord ستتوفر أولاً لمشتركي اكس بوكس انسايدر.
قبل عامين ووفقاً لموقع Bloomberg، كانت مايكروسوفت قد تحدثت مع الشركة الراعية لتطبيق ديسكورد للاستحواذ عليها بصفقة تصل لأكثر من 10 مليار دولار أمريكي.

تحتوي منصة التواصل على أكثر من 100 مليون مستخدم نشيط شهري وتهدف لتكون المكان الرئيسي للتواصل بين الجميع، وليس اللاعبين فقط. في حال اتفق الطرفين وتم إتمام الاستحواذ، سترفع مايكروسوفت مكانة اكسبوكس في صناعة الألعاب، وهو أمر لم تتوقف عن فعله في السنين القليلة الأخيرة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button