رسميا, خدمة EA Access قادمة للبلايستيشن 4 بعد شهرين من الان..

اخيرا و بعد طول انتظار و انتشار العديد من الاشاعات و التسريبات, نحصل اليوم على تأكيد رسمي من شركة EA ينص ان خدمة الشركة الشهرية EA Access قادمة الى جهاز البلايستيشن 4, هذا و بذكر ان هذه الخدمة حاليا متاحة على جهاز الاكس بوكس وان اما الحاسب الشخصي فلديه خدمته الخاصة و هي EA Origins.

باختصار شديد ما هو معنى ان تتاح هذه الخدمة على منصة الاجهزة المنزلية..!, ستسمح لكم هذه الخدمة بلعب تقريبا جميع العاب الشركة باشتراك شهري او سنوي بسيط المقدار مع جوائز و مكافآت حصرية مثلا كالفوز بمحتويات اضافية DLCs مجانية لعنوان معين و غيرها الكثير, شاهدوا الاعلان الرسمي بقدوم الخدمة على جهاز البلايستيشن 4 ادناه.

ستبلغ تكلفة الاشتراك الشهري في هذه الخدمة على البلايستيشن 4 قرابة 5 دولار امريكي, اما الاشتراك السنوي فقد يكلفك قرابة 30 دولار امريكي سنويا, هذا و سيتم اطلاق الخدمة لاول مرة على الجهاز في شهر يوليو (7) القادم من هذا العام.

اخيرا, فقد اعلنت الشركة ايضا ان من يتخوف من الخدمة بإمكانه الحصول على فترة لعبة تقدر بـ 10 ساعات كاملة لتجربتها على الجهاز قبل اخذ قرار الاشتراك فيها من عدمه كما تشاهدون في الاعلان الرسمي ادناه.

ما هو رأيكم بهذه الخدمة و هل ستقومون بالاشتراك بها عند اتاحتها للجهاز في شهر يوليو (7) المقبل..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock