الاخبار

شاهد افضل تجسيد حتى الان لذراع جهاز البلايستيشن 5 في هذا الفيديو..

انقضى الكثير و بقي القليل على اطلاق جهاز البلايستيشن 5, منذ الاعلان عن الجهاز و حتى هذه اللحظة حصلنا على معلومات تتعلق بقدراته و ايضا تجسيد رائع لشكل نسخة المطورين منه, اليوم ايضا نحصل على تجسيد و لا اروع لشكل الذراع الخاصة به من احد الفنانين المبدعين.

الفنان الايطالي Snoreyn ابدع في اظهار دراع جهاز البلايستيشن 5 بأبهى صورة و شكل تخيلي في عرض ثلاثي الأبعاد يمكنكم مشاهدته اعلاه, حيث يرينا كيف ستبدو الذراع مع شاشة اللمس العريضة و اختفاء لوح الالوان المتواجدة في ذراع جهاز البلايستيشن 4.

هذا التجسيد الشكلي لذراع الجهاز القادم يعتبر هو الافضل حتى الان و الاقرب لشكلها الواقعي ان لم يكن هذا هو شكلها الاصلي اساسا, ايضا و على الجهة الاخرى قام احدهم بتجسيد شكل جهاز سوني القادم بنسخة المطورين و الذي يمكنكم مشاهدته هنا.

ايضا نذكر ان احد مسربي الاخبار قد قام مؤخرا بالكشف عن معلومات هامة تقول ان سوني تنوي اطلاق جهازين من الجيل الخامس احدهما سيكون منخفض السعر و الاخر سيكون مشابه لنسخة البرو الحالية و لكن بتكلفة مرتفعه جدا تصل الى 1000 دولار امريكي بالاضافة الى تسريب موعد الاطلاق و هنا خرجت سوني نافية بعض التسريبات و ليس جميعها و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

اخبرونا عن رأيكم بالفيديو المجسد لشكل ذراع جهاز سوني القادم ادناه في قسم التعليقات و هل تعتقدون بأنها ستبدو كما ظهرت في الفيديو..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock