تسريب اسم و تفاصيل الجزء الجديد من لعبة Ghost Recon قبيل الكشف الرسمي بساعات..

تستعد يوبي سوفت للكشف غدا عن العنوان الجديد تحت سلسلة Ghost Recon و يبدو ان الجزء الجديد سيحمل اسم Ghost Recon: Breakpoint, هذا ما جاء من خلال التسريبات التي تمت من خلال موقع يوبي سوفت في البداية و الذي كشف عن اسم اللعبة و صورة رمزية للشخصية الرئيسية في اللعبة.

الصورة تم حذفها بشكل مباشر و لكن دائما هناك عيون الصقور التي تتربص و تلتقط الصور و الدلائل و لم يختلف الامر معهم اليوم حيث تمكنوا من التقاط صورة من موقع شركة يوبي سوفت و التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل, بينما ظهرت بعض التفاصيل الاضافية من خلال موقع Gamepressure الذي نشر تقرير تحدث فيه عن بعض التفاصيل حول الجزء الجديد.

حسب المصدر سوف تدور احداث اللعبة على جزيرة في المحيط الهادي تدعى Aurora و الخصم الرئيسي الذي يستوطن هذه الجزيرة يدعى Cole D. Walker و هي شخصية ظهرت في المحتوى الاخير للعبة Ghost Recon: Wildlands حيث قام بتأدية دورها المؤدي و الممثل جون بيرنثال, اما فيما يخص اسلوب اللعبة فسوف تركز اللعبة على اسلوب اللعب التعاوني الذي سيدعم حتى 4 لاعبين و لكن حتى الان لا تفاصيل حول طور اللعب التنافسي PvP.

فيما يخص تاريخ الاطلاق فسوف تصدر لعبة Ghost Recon: Breakpoint في 4 اكتوبر من هذا العام على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و سيتم الكشف الكامل عن اللعبة غدا الخميس حيث سيتم استعراض اسلوب اللعب من نسخة الالفا بجانب بعض التفاصيل الاخرى.

 

في كل الاحول تبقى هذه المعلومات تسريبات و ليست رسمية و لكن تعودنا دائما ان نرى تسريب لاعلانات يوبي سوفت الجديدة قبيل الكشف عنها بساعات و هذا ما حدث مع العابها السابقة و ها هو يحدث الان مع الجزء الجديد من سلسلة Ghost Recon.

انتظرونا غدا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock