لعبة Death Stranding ستحتوي على بعض الخصائص المقتبسة من لعبة Metal Gear Solid 5..

Death Stranding يتم تطويرها على يد الاب الروحي لسلسلة Metal Gear Solid لذلك قد لا نتفاجأ اذا ظهر في اللعبة بعض الاساليب او الاطوار التي تواجدت من قبل في السلسلة و هذا على ما يبدو اننا سنراه بالفعل.

كوجيما خلال جلست الحوار التي تمت ضمن فعاليات مهرجان Tribeca Film تحدث عن الكثير من التفاصيل التي لم تصلنا بشكل مباشر كون المقابلة كانت خلف الهواء و لم يتم نقلها بشكل مباشر و من هذه التفاصيل التي افصحت عنها الاعلامية جوليا كانون اليوم عبر حسابها الخاص على تيوتر حيث ذكرت ان كوجيما سيقتبس بعض الخصائص من لعبة Metal Gear Solid 5 احدها ستكون طور FOB او طور قاعدة العمليات و هو طور تنافسي بين اللاعبين PvP.

كوجيما لم يوضح كيف سيتم تطبق فكرة طور FOB في لعبة Death Stranding و لكن حسب ما قالتة جوليا فسوف يقوم بتطبيق الفكرة بطريقة مختلفة و مناسب مع اجواء و اسلوب اللعبة, ايضا اضافت جوليا ان اللعبة ستحتوي على احداث تتعلق بمكافحة الحروب anti-war و كذلك مكافحة الاسلحة النووية anti-nuclear و هذه الفكرة ايضا تواجدت في لعبة Metal Gear Solid 5 و كان هناك عرض سري في اللعبة يتم فتحة في حال تمكن اللاعب من ابطال جميع الاسلحة النووية فيها.

كوجيما وعد بان يكشف عن المزيد من التفاصيل خلال شهر من ذلك اللقاء الذي تم الاسبوع الماضي و ربما يكون هناك حدث خاص بشركة سوني ستكشف خلاله تفاصيل جديدة حول اللعبة و ربما عرض جديد لاسلوب اللعبة و هذا يظهر من التغريدة الاخيرة التي شوقنا بها كوجيما لما يبدو انه يضع اللمسات الاخيرة على احد العروض الجديدة التي سيتم اطلاقه قريبا.

  يبدوا أن لعبة Gears 5 ستحصل على طور الصور في المستقبل القريب..

لعبة Death Stranding قيد التطوير حاليا بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4 و لم يتم تحديد تاريخ اطلاق اللعبة حتى الان..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock