مرة اخرى “العرض السري” لحدث تفكيك السلاح النووي في لعبة Metal Gear Solid V يظهر لبعض اللاعبين..

مرة اخرى و في نفس الموعد هذا العام تمكن بعض اللاعبين من فتح المشهد السري الخاص بحدث Nuclear Disarmament او تفكيك السلاح النووي الذي تضعة كونامي في لعبة Metal Gear Solid V: TPP لغرض سري و قد حدث الامر نفسه العام الماضي عندما تمكن بعض اللاعبين من فتح العرض السري على اجهزة بلايستيشن 3 و اكسبوكس 360 و سارعت كونامي حينها بالاعلان ان الامر حدث عن طريق الخطأ.

هذا الحدث يظهر فقط في حال تجمع كل اللاعبين في السيرفر نفسه على القاعدة الام و قاموا بتفكيك الاسلحة النووية الخاصة بهم Nuclear Disarmament حيث سيطلق هذا الحدث عرض سري في اللعبة يمكنك مشاهدته بالاسفل في حال رغبت و لكن اذا كنت تنوى مشاهدته عندما تتمكن انت و اللاعبين المتواجدين في السيرفر من تفكيك اسلحتكم النووية فانصح بعدم مشاهدته.

الحدث بدأ يوم 25 ديسمبر اي في ليلة الكريسماس لنسخة الاكسبوكس وان و بعدها بساعات بدأ لنسخة البلايستيشن 4 و لكن لا نعلم ما اذا كان الامر مقصود او مرة اخرى بطريق الخطأ, هذا ما سنعرفه قريبا في حال صدور اي تصريحات من شركة كونامي.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock