محتوى الموسم 9 للعبة Fortnite اصبح متاح الان للجميع, اليكم الجديد فيه..

تم اليوم اطلاق محتوى و تحديات الموسم 9 للعبة Fortnite و الذي شوقنا له المطورين خلال الفترة الماضية و يبدو اننا اصبحنا نعرف ما المقصود بعبارة “المستقبل مجهول..” التي ظهرت في تغريدات التشويق للعبة و لكن دعونا اولا نلقي نظرة على عرض اطلاق الموسم التاسع بالاعلى.

كما تشاهدون في الفيديو المرح حيث تهرب شخصيتان من شخصيات Fortnite احدهما الموزة الى احد المخابئ هروبا من انفجارات البركان التي بدأت بالفعل قبل عدة ايام لتغير معالم الخريطة و لكن بعد قضائهما في المخبأ مدة طويلة و ينقطع الطعام يتم اكتشافهما و فتح المخبأ في المستقبل حيث بدأت معالم مرور الوقت تظهر على الشخصية بينما الموزة تحولت الى عصير تعتاش عليه الشخصية الثانية.

فيديو مرح و لكن دعونا ننتقل الان الى المرح الحقيقي و الذي يكمن في الحتوى الجديد الذي سيتوفر في الوسم 9 و اهم الاضافات الجديدة هي Slipstreams  وهي عبارة عن عوارض عملاقة يمكنك من خلالها التنقل على الخريطة بسرعة عبر الاندفاع مع الرياح. علاوة على ذلك ، هناك مواقع جديدة لاستكشافها مثل Neo Tilted و Mega Mall.

التالي هو Fortbytes و هي عبارة عن تحدي يقدم لك سلسلة من 100 من المقتنيات التي يمكنك جمعها موزعة على الخريطة وهي حصرية لمالكي الـ Battle Pass حيث بعد ان تجمعها كلها ستتمكن من فك تشفير رسالة غامضة لا نعلم حتى الان ما هو محتواها و لكن يبدو انها تخفي مكافأة تستحق خوض هذا التحدي.

ايضا سيكون هناك Battle Pass جديدة يمكنك شرائها مقابل 950 V-Bucks و ستحصل بعد ذلك بشكل مباشر على 2 من الازياء outfits الجديدة بالاضافة الى المزيد من الموارد التجميلية و الحيوانات الاليفة و رشاشات الالون التي يمكن لشخصيتك حملها.

هناك المزيد من الاضافات و التحديات التي اصبحت متوفرة في تحديث الموسم 9 الذي اصبح متاح الان للجميع و على جميع المنصات و حالما اكتشفنا اشياء جديدة سنشاركها معكم بالطبع لذلك ابقوا اعينكم هنا دائما على VGA4A..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock