لعبة Ghost Recon Breakpoint ستدعم اللغة العربية عند اطلاقها في اكتوبر هذا العام

كشفت يوبي سوفت امس عن لعبة Ghost Recon Breakpoint الجزء الثاني لسلسلة Ghost Recon Wildlands  المبنية على روايات Tom Clancy و قد تم استعراض اسلوب اللعب الخاص باللعبة و الذي بدأ مبشر مع الكثير من التحسينات عن الجزء السابق الذي يدمج ما بين لعبة Wildlands و Rainbow 6 بجانب الكثير من الخصائص التي ستجعل تجربة اللعبة ممتعة و كانك فرد من القوات الخاصة و يمكنك الاطلاع على جميع عروض اللعبة هنا.

و كعادتها يوبي سوفت الشرق الاوسط لابد من شمل اللاعب العربي بهذه المناسبه المميزة لذلك و من خلال متابعتي لتغطية اخبار لعبة Ghost Recon Breakpoint رغم انني كنت ميقن اننا سنرى دعم خاص باللغة العربية في اللعبة كما عودتنا في العابها السابقة فقد تلقيت رد مباشر من يوبي سوفت عن دعم اللغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم و ستتوفر من اليوم الاول لاطلاق اللعبة العالمي في اكتوبر (10) من هذا العام.

اذا خبر جيد لجمهور و عشاق اللعبة في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا على دعم اللعبة للغة العربية رغم انها لن يكون دعم كامل مع الدبلجة الصوتية و لكن قد يروق هذا للكثير من محبي اللعبة بالاكتفاء بالترجمة المكتوبة للحوارات بجانب ترجمة القوائم.

ايضا في خبر اخر اعلنت يوبي سوفت ان نسخة الحاسب الشخصي سيتم توفيرها عبر متجر الشركة الخاص UPlay و كذلك متجر Epic و لكن لم يتم الحديث ابدا عن ما اذا كانت اللعبة ستظهر عبر منصة و متجر Steam ام لا و لكن كون الشركة اعلنت بان اللعبة ستتوفر عبر متجر Epic فهذا مؤشر اننا قد لا نراها ابدا عبر منصة Steam على الاقل خلال فترة الاطلاق.

لعبة Ghost Recon Breakpoint ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 4 اكتوبر من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock