تسريب سلاح جديد قادم للعبة Fortnite ضمن تحديثات الموسم التاسع..

يوم الامس قام فريق Epic Games بإطلاق الموسم التاسع للعبة Fortnite و قد شهد هذا الموسم تغيرات عديدة و كثيرة للغاية محولة معظم و اهم اجزاء الخريطة الى ما يشبه المستقبل, و لعل اكثر التغيرات الملحوظة هي تلك التي اجريت على الاسلحة في اللعبة حيث تم الاعلان عن تحسين ثبات بعض الاسلحة مثل Drum Gun و Shotgun و غيرها.

و هناك بعض الاسلحة التي ازيلت بشكل نهائي في الموسم التاسع المنطلق حديثا للعبة Fortnite, لكن يبدو ان فريق التطوير ينوي تعويض اللاعبين بشيء جديد و اكثر متعة, احد اللاعبين المختصين في البحث في ملفات اللعبة واجدا سلاحا يدعى Tactical Assault Rifle و الذي هثر عليه بعد تحديثات الموسم 9 و الذي على ما يبدو سيضاف للعبة في القريب العاجل, و يمكنكم مشاهدة السلاح بالاسفل.

للاسف لم نحصل على تسريبات تخص احصائيات السلاح و لكن نظرا الى تصميمه فإن شكله يبدو مشابها لسلاح AR في اللعبة و الذي ازاله فريق التطوير يوم الخميس الماضي, كما يشاع ايضا بأن السلاح الجديد سيكون اسرع من ناحية اطلاق النار و اضعف كقوة.

Image

يذكر ان اللعبة اصبحت تشهد الكثير من التسريبات في الفترات الاخيرة و بشكل عجيب جميعها صدقت في النهاية, على اية حال نذكر بأن تحديث الموسم التاسع متاح الان و لمدة شهر كامل على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, ما هي توقعاتكم لموعد الكشف عن السلاح الجديد..!

ايضا و في خبر سابق و مع تحديث الموسم 9 للعبة Fortnite و الذي اصبح متاح الان للجميع و على جميع المنصات وصلت اللغة العربية الى اللعبة حيث اصبحت الان تدعم العربية بشكل كامل و في جميع اطوار اللعبة سواء طور الباتل رويال او طور Save the World أو طور البناء Creative.

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني انك ستتمكن من التعرف على التحديات و المهمات التي ستحاول انجازها الان بالشكل الصحيح و بدون الحاجة للبحث و التعرف عن سر كل تحدي و شروطة فكل شيء سيصبح امامك باللغة العربية و كل ما عليك فعله هو الاستعداد لخوض التجربة بشكل مختلف هذه المرة عن كل مرة في السابق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button