تسريب سلاح جديد قادم للعبة Fortnite ضمن تحديثات الموسم التاسع..

يوم الامس قام فريق Epic Games بإطلاق الموسم التاسع للعبة Fortnite و قد شهد هذا الموسم تغيرات عديدة و كثيرة للغاية محولة معظم و اهم اجزاء الخريطة الى ما يشبه المستقبل, و لعل اكثر التغيرات الملحوظة هي تلك التي اجريت على الاسلحة في اللعبة حيث تم الاعلان عن تحسين ثبات بعض الاسلحة مثل Drum Gun و Shotgun و غيرها.

و هناك بعض الاسلحة التي ازيلت بشكل نهائي في الموسم التاسع المنطلق حديثا للعبة Fortnite, لكن يبدو ان فريق التطوير ينوي تعويض اللاعبين بشيء جديد و اكثر متعة, احد اللاعبين المختصين في البحث في ملفات اللعبة واجدا سلاحا يدعى Tactical Assault Rifle و الذي هثر عليه بعد تحديثات الموسم 9 و الذي على ما يبدو سيضاف للعبة في القريب العاجل, و يمكنكم مشاهدة السلاح بالاسفل.

للاسف لم نحصل على تسريبات تخص احصائيات السلاح و لكن نظرا الى تصميمه فإن شكله يبدو مشابها لسلاح AR في اللعبة و الذي ازاله فريق التطوير يوم الخميس الماضي, كما يشاع ايضا بأن السلاح الجديد سيكون اسرع من ناحية اطلاق النار و اضعف كقوة.

Image

يذكر ان اللعبة اصبحت تشهد الكثير من التسريبات في الفترات الاخيرة و بشكل عجيب جميعها صدقت في النهاية, على اية حال نذكر بأن تحديث الموسم التاسع متاح الان و لمدة شهر كامل على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, ما هي توقعاتكم لموعد الكشف عن السلاح الجديد..!

ايضا و في خبر سابق و مع تحديث الموسم 9 للعبة Fortnite و الذي اصبح متاح الان للجميع و على جميع المنصات وصلت اللغة العربية الى اللعبة حيث اصبحت الان تدعم العربية بشكل كامل و في جميع اطوار اللعبة سواء طور الباتل رويال او طور Save the World أو طور البناء Creative.

  كوجيما يقول أنّ لعبة Death Stranding هي تلميح لترمب وأمريكا والإتحاد الأوروبي..

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني انك ستتمكن من التعرف على التحديات و المهمات التي ستحاول انجازها الان بالشكل الصحيح و بدون الحاجة للبحث و التعرف عن سر كل تحدي و شروطة فكل شيء سيصبح امامك باللغة العربية و كل ما عليك فعله هو الاستعداد لخوض التجربة بشكل مختلف هذه المرة عن كل مرة في السابق.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock