أسلوب لعب Zelda: Tears of the Kingdom سيغير من عالم اللعبة

العالم في حالة" غير معروفة "!

لم تشاركنا Nintendo الكثير عن لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom خلال هذه الفترة، حيث من المفترض إطلاق اللعبة في أقل من شهرين، ورغم ذلك لم يتم الكشف عن الكثير حتى الآن.

هذا الأمر أثار قلق الكثير من اللاعبين والمعجبين بسبب صمت نينتيندو الغامض، ولكن منتج السلسلة “إيجي أنوما” شاركنا مؤخرا بعض الأفكار الجديدة الموجزة حول ما سنراه.

في حفل جوائز Famitsu Game Awards قال “إيجي أنوما” أنه على الرغم من أن Tears of the Kingdom ستضع اللاعبين في مملكة Hyrule التي رأيناها  مسبقًا في السلسلة، فإن الجزء الجديد سيقدم “أسلوب لعب جديد سيؤدي إلى احداث تغييرات كبيرة في عالم اللعبة “، وأضاف ايضا بأن اللاعبين سوف يستكشفون العالم في حالة غير معروفة.

قيل القليل عن خريطة Tears of the Kingdom، لكن من المتوقع بشكل كبير أن المحتوى الجديد والذي يمثل نفطة فارقة سيعتمد على الأماكن الجديدة في الخرطة بجانب آليات اللعب المساهمة في هذا الاختلاف، رأينا في عرض سابق للعبة بعض الاماكن الجديدة التي اظهرت أعداء جدد، ولكن هذا ما رأيناه في العروض فقط. يبقى أن نرى مدى الاختلاف الفعلي للخريطة عن عالم Breath of the Wild.

قالت Nintendo أن Zelda: Tears of the Kingdom ستبرر سعرها البالغ 70 دولار وهو العنوان الأول من نوعه للشركة الذي يأتي بسعر مرتفع، هذا بفضل تجربة كاملة وغامرة للغاية، لذلك ستكون التوقعات مرتفعة بالتأكيد. تنطلق اللعبة حصريًا على Nintendo Switch في 12 مايو.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button