الاعلان عن موعد قدوم طور +NG للعبة Spider-Man..

و نستمر مع لعبة الجيل فيما يخص العاب السوبر, لعبة Spider-Man تتأرجح من نجاح إلى آخر و بالتأكيد ستقفز إلى نجاح هائل حتى خاصة بعد إعلان خبر قدوم طور محبب كثيرا لدى اللاعبين و هو طور + New Game, و هذا الطور سيسمح لك بإعادة لعب اللعبة مع كامل الأزياء التي قمت بفتحها في أول مرة قمت بختم و إنهاء اللعبة أضف على ذلك عزيزي جميع القدرات الخاصة و أيضا الآلات التي يستخدمها الرجل العنكبوت في اللعبة.

اليوم صرح براين انتهار المخرج الإبداعي للعبة بأن هذا الطور سيجري إطلاقه قريبا جديدا و قال بأن الطور سيصدر قبل موعد صدور الإضافة الأولى للعبة بيوم أو مع نفس اللحظة التي ستصدر فيها الاضافة, يذكر أن المحتوى الإضافي للعبة يدعى The Heist و يخص شخصية Black Cat التي ظهرت في اللعبة و موعد صدوره سيكون في الثالث و العشرين من هذا الشهر.

اما خيرا, سيصاحب صدور هذه الإضافة 3 ازياء جديدة للرجل العنكبوت لتنضم إلى باقي الازياء الموجودة في اللعبة, هل ستقومون بشراء هذا المحتوى الإضافي الأول أو حتى إعادة اللعبة من جديد مع طور +NG..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock