مطورين سابقين من Naughty Dog سيشرفون على كتابة قصة Call of Duty 2019

حتى الان لا يوجد الكثير من التفاصيل حول Call of Duty 2019 سوى الشائعات التي تتحدث بانها ستكون Modern Warfare 4 رغم ان معظمها جاء من مصادر مطلعة الا انها تبقى في النهاية معلومات غير رسمية, و من ضمن التفاصيل التي اكدتها اكتفجين اننا سنشهد عودة طور القصة في اللعبة و يبدو انه سيكون عميق كما اعتدنا من اجزاء Modern Warfare السابقة.

احد المطورين العاملين في استيديو Infinity Ward و خلال احد البثوث على قناته الخاصة تحدث عن بعض التفاصيل حول لعبة Call of Duty 2019 و ذكر خلال حديثة ان فريق من مطوري استيديو Naughty Dog السابقين سيشاركون في صياغة قصة اللعبة و انتاجه و نتذكر ان الفريق نفسه قد شارك في صياغة قصة جزء Infinite Warfare من استيديو Infinity Ward حيث قدمت اللعبة حينها واحدة من افضل قصص اجزاء السلسلة على الاطلاق و نعتقد ان الامر لن يختلف مع الجزء القادم.

وجود فريق من مطوري Naughty Dog لا يعني دائما ان اللعبة ستقدم تجربة قصصية مميزة و لكن اذا اردت بالفعل ان تحصل على تجربة قصصية حقيقية فلم تجد افضل من استيديو Naughty Dog من اجل ذلك و هذا الامر معروف عن تجربة اليس صحيح؟!.

اكتفجين اكدت انها ستكشف عن لعبة Call of Duty 2019 في وقت قريب و هذا يعني اننا قد نرى الكشف الاولى اما فيما تبقى من هذا الشهر او بداية الشهر القادم و لكن الامر سيكون بكل تأكيد قبل بدء فعاليات معرض E3 هذا العام و الذي سينطلق بعد اقل من شهر من الان, و حتى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الاخبارية الخاصة باللعبة و التسريبات من هنــا.

يذكر ان احد المطورين السابقين الذي عمل في استيديو Infinity Ward يدعى روبيرت بولينق و بشكل مفاجئ قام بنشر العديد من التلميحات من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر يلمح فيها الى لعبة Modern Warfare حيث قام بنشر اغنية من Modern Warfare 3 الخاصة بعملية Operation Kingfish التي انتهت احداثها بمشهد مؤثر لن ينساه الكثير من عشاق اللعبة, اكمل التفاصيل هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock