لعبة Braid الأنيقة تعود من جديد بنسخة محسنة على PS4, شاهد العرض الاول..

أعلنت منذ لحظات عن لعبة الالغاز الاركيد المستقلة Braid: Anniversary Edition النسخة المسحنة، من تطوير الموهوب جوناثان بلو، اللعبة ذات الالوان الزيتية الجذابة والموسيقى المتميزة بهدوئها و روعتها اللامتناهية، التي تتميز بأن لديها أفضل تجربة للتحكم في عامل الزمن.

اللعبة تم الكشف عنها خلال حدث  State of Play المخصص لالعاب بلايستيشن وسوف تصدر خلال سنة 2021  على جهاز PS4 وذلك، ولكن من غير المعروف حتى الان هل ستصدر هذه النسخة المحسنة على باقي المنصات الاخرى ام لا رغم ان هذا هو المرجح ولكن سننتظر التأكيد الرسمي من المطورين خلال الساعات القادمة.

نسخة Anniversary Edition ستدعم وضوح ودقة ستصل الى وضوح 4K بشكل اساسي، بعدما كانت تدعم 720P على أجهزة الجيل القديم، باللإضافة الى العديد من التحسينات في مستوى الرسومات التي اصبحت الان بارزة وظاهرة بدقة وتفاصيل افضل من النسخة الاصلية كما سنشاهد في الفيديو الجديد بالاعلى والذي يضع مقارنة بين النسختين.

يذكر أن لعبة Braid قد صدرت سابقاً على أجهزة الـ PS3 و Xbox 360 في 10 أبريل 2009 وباقي المنصات الاخرى بعد ذلك ، ولاقت نجاحاً باهراً منقطع النظير كلعبة من مطور مستقل، وحصلت على تقييم 9.5 وتقييمات كاملة من معظم المواقع العالمية فهل تكون ضمن العابك للعام القادم؟.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button