فيديو الاسبوع | مفاجأة لعبة Days Gone في صندوق السيارة 😯

تنبيه: الفيديو يحتوي على مشهد دموي و اصوات عالية..

لعبة Days Gone تتحدث عن تحول العالم بعد ان تصيبة كارثة ضخمة تحول البشر الى مجانين يجولون في جماعات من اجل التهام فرائسهم من ما تبقى من البشر و مع احتواء اللعبة على عنصر البقاء سيكون هناك العديد من المواقف الحرجة التي ستجعلك تقفز من مكانك خوفا و لكن ما ينتظر اصدقائنا في هذا الفيديو شيء غير متوقع ابدا.

لعبة Days Gone تتناول احداث تعودنا عليها في الاعمال السينمائية و العاب الفيديو و التي تتحدث عن الكارثة الكبرى التي يتخيلها دائما المخرجون و كاتبي القصص بصور مختلفة فبعضهم يتصور ان العالم سينتهي بتفشي مرض يقضي على كل البشر و البعض الاخر يشاهد النهاية بان فايروس سيتفشى و يحول الناس الى زومبي و لعبة Days Gone تقدم لنا تصور من هذه النهايات التخيلية لكن كيف سيحاول بطل اللعبة ديكون سان جون النجاة من هذه الكارثة هذا ما ستعيشة في الايام التي ستمضي منذ ان اصابت هذه الكارثة الارض.

اللعبة رغم الانتقادات المتفاوتة الا انها لاقت اقبال كبير من الجمهور في شتى انحاء العالم فقد احتلت اللعبة المركز الاول من بين اكثر الالعاب مبيعا في اليابان خلال شهر ابريل الماضي و كذلك الامر في بريطانيا و غيرها من الدول الاوروبية و ايضا كشفت سوني مؤخرا عن افضل الالعاب مبيعا عبر متجر البلايستيشن الرقمي لشهر ابريل حيث احتلت اللعبة المركز الثاني.

عالم مفتوح و مهمات متنوعة و مواجهات مع العديد من الاعداء المختلفين و عنصر نجاة يحتاج منك التروي و التفكير كل هذا تقدمة لك لعبة Days Gone المتوفرة حصريا على البلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع ايضا على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock