لعبة Days Gone تكافئ من استطاع الحصول على التروفي البلاتيني بهدايا مميزة..

ما زالت حصرية البلايستيشن 4 لعبة Days Gone تؤدي و بقوة في مختلف الاسواق سواء البريطانية او حتى اليابانية و تتصدر المبيعات هنا و هناك على عكس التوقعات طبعا, و على الرغم من الانتقادات الواسعة التي طالت اللعبة بسبب تقييماتها المنخفضة و مراجعاتها السلبية الا انها استطاعت الفوز بقلوب اللاعبين حول العالم.

حسنا, لعبة Days Gone لم تنتهي عند هذا الحد, تفاجأ احد اللاعبين عند قيامه بإنهاء اللعبة و حصوله على التروفي البلاتيني بعد ان قام بإنهاء جميع الانجازات بحصولة على مكافأة من اللعبة على ايميله الخاص بشبكة البلايستيشن, المكافأة كانت عبارة عن عنصرين, الاول هو Avatar مميز يمكنك استخدامه كصورة شخصية لحسابك على شبكة البلايستيشن.

اما المكافأة الثاني فهي الاجمل و يتمثل بثيم ديناميكي مميز و رائع مليء بموسيقى اللعبة و بالصور الخلابة لبعض الشخصيات المعروفة في اللعبة, و بالطبع يمكنكم مشاهدة هذه المكافآت عبر حساب احد اللاعبين على موقع تويتر.

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي نشاهد فيها عنوانا يكافئ اللاعبين الذين استطاعوا الحصول على التروفي البلاتيني, فقد سبق للعبة Marvel Spider-Man ان اهدت اللاعبين الذين قاموا بالحصول على التروفي البلاتيني Avatar مميز جيدا يثبت انهم قاموا بعمل هذا الانجاز و ايضا سبقتها لعبة God Of War و بالتأكيد لن تكون لعبة Days Gone الاخيرة و نتوقع ان تعتمد سوني هذه الطريقة لمكافأة اللاعبين و تشجسع الاخرين على فتح التروفي البلاتيني في العابها, من منكم استطاع الحصول على التروفي البلاتيني في اللعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button