جرب لعبة Red Dead Online دون الحاجة للاشتراك بلس على البلايستيشن 4 لفترة محدودة

اعلنت روكستار بالتعاون مع بلايستيشن عن امكانية مالكي نسخة البلايستيشن 4 من لعبة Red Dead Redemption 2 من تجربة طور الاونلاين Red Dead Online دون الحاجة لاشتراك بلس حتى يوم 27 مايو الجاري.

هذا الاعلان يأتي بالتزامن مع خروج اللعبة من مرحلة البيتا و اطلاق تحديث ضخم جلب الكثير من المهمات الجديدة و و اطوار اللعبة و كذلك مئات من الازياء الخاصة بجميع الشخصيات مع ضبط موازنة اللعبة و تغيرات في بعض ميكانيكيات اللعب و يمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث هنا.

يذكر ان روكستار قد اعلنت مؤخرا عن الاداء الرائع للعبة رغم المشاكل و قلة المحتوى الا ان اللعبة في المرحلة الحالية تمكنت من التغلب على لعبة GTA Online في نفس المرحلة و وعدت الشركة بتقديم المزيد من التحديثات و المهمات و Events الجديدة خلال لافترة القادمة و بطريقة مشابه للدعم الذي كانت تقدمة للعبة GTA Online و قد تم الاعلان ايضا عن مبيعات اللعبة التي تخطت حاجز الـ 24 مليون نسخة مباعة حول العالم.

بهذه المناسب و ضمن المفاجأت التي توفرها روكستار للجمهور الوفي و ضمن نطاق تعاونها مع بلايستيشن تم الاعلان عن توفر طور الاونلاين Red Dead Online للعب دون الحاجة لاشتراك بلس ابتدأ من اليوم لجميع اللاعبين الذين يمتلكون اللعبة و ان قررت شرائها يمكنهم الحصول عليها بخصم خاص ضمن تخفيضات مايو التي انطلقت اليوم و يمكنك الاطلاع عليها هنا.

و ان كنتم من عشاق اللعبة بشكل خاص و السلسلة بشكل عام فتفاصيل هذا الخبر ستعجبكم بكل تأكيد, حيث يتواجد الان مجموعة افتارات (صور شخصية) من شخصيات اللعبة المشهورة و كبار قادة العصابات امثال ريفيراند سوانسون و غيرهم.

  سوني تأكد بشكل قاطع, العناوين الثلاثة الكبيرة المتبقية ستصدر على البلايستيشن 4 فقط

نذكر بأن هذه الافتارات المجانية للعبة RDR 2 متاحة على جميع المتاجر بكل انواعها على البلايستيشن 4 ما عدا المتجر السعودي, اليكم ادناه قائمة الافتارات المتواجدة في متجر البلايستيشن جميعها و بالاسماء الخاصة بالشخصيات و البالغ عددها 271, اطلع على التفاصيل هنــا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock