حدث EA Play Live سيمتد لـ 40 دقيقة ولكننا لن نرى لعبتين منتظرتين بشدّة..

بعد إنتهاء معرض E3 2021، جميع الأعين الآن على حدث EA Play Live الذي سيتم عقده في الثاني والعشرين من شهرنا الحالي والكثيرون متشوقون لرؤية ما تطبخه لنا شركة إلكترونك آرتس. اليوم في تحديث جديد على موقعها الرسمي، حصلنا على تفاصيل جديدة حول ما ينتظرنا.

في المنشور، كشفت الشركة أنّ EA Play Live سيمتد لأربعين دقيقة وسيكون هناك عدة أحداث أُخرى قبل الحدث الرئيسي سيخرج بها مطورون من DICE و Respawn و EA Sports وأكثر ليتحدثوا عن الألعاب التي يطوروها وكيف يطوروها وأكثر. يمكنكم رؤية المواعيد وعن ماذا سيتحدثون من خلال الضغط هنا.

بالنسبة إلى الحدث الرئيسي، سيتم استعراض كل من Battlefield 2042 و Apex Legends و Lost in Random بالإضافة إلى المزيد من العناوين الأُخرى التي لم يكشف عنها للآن. في حال كنت متشوق لرؤية عناوين استديو Bioware، للأسف سيحبطك هذا الخبر حيثُ أكد فريق التطوير على حسابه على تويتر أنه لن يستعرض لنا Dragon Age 4 المرتقبة أو حتى Mass Effect الجديدة المنتظرة وأخبرنا أنهم يعملون بجد عليهما.

صحيح أنّ هذا أمر محبط ولكن من الجيد أن نرى أنّ الفريق يأخذ وقته في تطوير هذه الألعاب المرتقبة للغاية. بجانب ذلك، نتوقع أيضاً الإعلان عن لعبة Dead Space جديدة التي ستكون إعادة تصور (Reboot) وفقاً للتقارير والشائعات الأخُيرة. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّه تم تحديث صورة حساب قناة Dead Space على اليوتيوب مما دفعنا لنظن أنّ الإعلان بالفعل قادم هذا الشهر.

هل أنتم متشوقون لمشاهدة EA Play Live؟ ما هي توقعاتكم للألعاب التي لم يكشف عنها؟ أخبورونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى