كابكوم: محرك RE Engine جاهز للجيل القادم و لدينا العديد من العناوين تحت التطوير

خلال الفترة الاخيرة اطلقت كابكون كل من لعبة الرعب العائدة بالشكل الجديدة Resident Evil 2 التي لاقت اقبال و قبول كبير من جمهورها و كذلك الجمهور الجديد و ايضا لعبة Devil May Cry 5 التي اكملت السلسلة مع الحفاظ على نفس الاسلوب و كلا العنوانين قدما جودة رسومات فوق المتوقعة و الفضل يعود في ذلك الى محرك RE Engine.

كابكوم اعلنت مؤخرا و من خلال احد جلسات المسائلة مع المستثمرين بانها ستسخدم محرك RE Engine في تجهيز العابها للجيل القادم و اكدت الشركة انه و من اللحظة الاولى لتطوير المحرك تم الوضع في الحسبان تجهيزه ليكون مؤهل للاستخدام مع منصات الجيل القادم.

لا يمكن نكران التحسينات التي قدمها محرك RE Engine في العاب كابكوم الاخيرة و قد شهدنا مدى جودة التفاصيل و المؤثرات في لعبة Resident Evil 2 و Devil May Cry 5 و ايضا من قام بتجربة لعبة Resident Evil 7 يمكنه ان يشهد الفارق في التحسينات التي حصل عليها المحرك مع لعبة Resident Evil 2 و هذا ما تؤكد عليه كابكوم بان المحرك مؤهل ليستقبل المزيد من التعديلات ليتناغم مع قدرات الجيل القادم.

كابكوم ايضا اكدت انه في الوقت الحالي هناك العديد من العناوين الجديدة التي يتم تطويرها داخل استيديوهات الشركة بسرية تامه باستخدام محرك RE Engine و لكن لم تفصح الشركة عن اسماء او عدد هذه العناوين سوى بالتصريح بانها عدة عناوين سيكشف عنها في الوقت المناسب.

الاحتمالات قد تكون كثيرة حول طبيعة هذه العناوين و لكن لا ننسى ان كابكوم اعلنت في اكثر من مناسبة بانها ستكمل مشوار اعادة احياء عناوينها الكلاسيكية سواء باجزاء جديدة او اعادة اطلاق اجزاء من هذه الالعاب بشكل جديد و مبتكر كما حدث مع لعبة Resident Evil 2 و بالطبع قد يكون احد هذه العناوين الجديدة التي تعمل عليها كابكون جزء من اجزاء سلسلة Resident Evil و ربما يكون اما Resident Evil 8 او ريميك Resident Evil 3 كما تتحدث الشائعات.

  لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم مستويات صعوبة ذكيّة, الصعوبة القصوى ستكون تحدي..

ايضا لا ننسى مشروع مخرج لعبة Devil May Cry 5 هيدياكي اتسونو الذي اكد بان فريقه قد انتقل للعمل عليه و ربما يكون Dragon’s Dogma 2 و ربما ايضا نرى عودة لسلسلة لعبة الرعب الكلاسيكية Dino Crysis التي تعد من منافسات سلسلة Resident Evil و تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة مازالت تطالب بعودة اللعبة من جديد.

هل ستفاجئنا كابكوم بالكشف عن احد او بعض هذه العناوين خلال فعاليات معرض E3 الشهر القادم, حتى ذلك الحين شاركنا ما هو العنوان الذي تتمنى ان تعمل كابكوم على احيائه من جديد سواء بجزء جديد او عمل ريميك له؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock