10 ساعات من Battlefield 2042 حصري لمشتركي EA Play و Xbox Game Pass

لم يتبقى وقت كبير من أجل صدور واحدة من أشهر ألعاب اطلاق النار Battlefield 2042، حيث من المقرر لها أن تصدر بشكل رسمي في تاريخ التاسع عشر من شهر نوفمبر المقبل على جميع أجهزة الجيل الجديد والماضي والحاسب الشخصي، وبالطبع محبي العاب إطلاق النار متشوقين من أجل تجربة النسخة الكاملة من اللعبة.

أعلنت الناشر EA أن مشتركي وأعضاء EA Play و Xbox Game Pass سيتمكنون بشكل مجاني من تجربة الإصدار التجريبي من لعبة Battlefield 2042 لمدة عشر ساعات كاملة، ابتداءً من تاريخ الثاني عشر من شهر نوفمبر، وبما أن EA قامت في وقت سابق بتأجيل موعد إصدار اللعبة من 22 أكتوبر إلى 19 نوفمبر، فسيتمكن اللاعبين الذين طلبوا بشكل مسبق إصدار Battlefield 2042 Gold و Ultimate من الوصول إلى اللعبة الكاملة قبل أسبوع واحد من الإصدار الرسمي.

وقبل قليل أصدر الناشر EA عرض جديد لطور Battlefield Portal الذي من خلاله سوف تستطيع تغيير قوانين الحرب، وتضع قوانين الخاصة، وهو عبارة عن طور يسمح للاعبين بتصميم تجارب المعارك الخاصة بهم عن طريق مزج الخرائط والعناصر من عناوين السلسلة السابقة مع اللعبة، بالإضافة الى خرائط الجزء الجديد القادم، وهذا يشمل المركبات والمعدات والأسلحة وغيرها.

وستدعم هذه الخاصية اللعب المشترك، حيث ستتمكن من مشاركة هذه التجارب مع المجتمع من خلال منصة خاصة على شبكة الإنترنت  مخصصة لكل من وحدات التحكم وأجهزة الحاسب الشخصي.

المزيد حول Battlefield 2042:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button