يمكنك الان التمتع بالعابك على الحاسب الشخصي من خلال الايفون الخاص بك

طرحت مؤخرا شركة Valve تطبيق Steam Link الخاص باجهزة الايفون (ios) في متجر التطبيقات App Store الخاص باجهزة ابل و سيمكنك هذا التطبيق من بث العابك المفضلة الخاصة بمنصة Steam على الحاسب الشخصي على جهاز الايفون او الايباد الخاص بك.

فكرة التطبيق مشابه لفكرة تطبيق بلايستيشن Remote Play حيث ستتمكن عند تسجيل الدخول من خلال التطبيق الى حسابك الخاص على Steam سيتم اعطائك رقم من 4 خانات و بمجرد ادخالهم في حاسب الشخصي من خلال Steam سيتم ربط هاتفك بالحاسب الخاص بك و تشغيل اي لعبة من خلال منصة Steam على هاتفك و اللعب من على بعد.

حسب تجربة بعض المستخدمين فقد كانت التجربة جدا سلسلة و لا تعاني سوى من القليل من التأخير في الاستجابة Lag و لكن الامر في النهاية يعود على جودة شبكة Wifi الخاصة بك و مدى قربك من مجالها, كما يدعم التطبيق التحكم باستخدام وحدة التحكم الافتراضية التي تظهر على شاشة جوالك و كذلك واحدات التحكم الخارجية المدعومة على اجهزة الايفون.

Image result for Steam Link ios

الخدمة تتطلب منك ايضا ابقاء حاسبك الشخصي و تطبيق Steam نشط خلال اللعب و في حال قررت التوقف عن اللعبة و اطفاء هاتفك فلن يتم اطفاء تطبيق Steam و الحاسب الشخصي و عليك حينها اطفائهما يدويا.

تطبيق Steam Link متوفر للتحميل مجانا عبر متجر App Store و يمكنك البحث من هاتفك باستخدام عبارة Steam Link او تحميله مباشرة من خلال الرابط التالي.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock