الاعلان عن حصرية البلايستيشن 4 القادمة Effie, شاهد العرض الاول..

اعلن فريق التطوير Inverge Studio عن لعبة المغامرات و الاكشن من منظور 3D و الحصرية المؤقتة لجهاز البلايستيشن 4 لعبة Effie, قصة اللعبة تدور حول شخصية تدعى Galand القيت عليه لعنة جعلته يبدو كبيرا و طاعنا في السن لذلك سيحاول Galand بأن يجوب عالم اللعبة الجميل و يقضي على مختلف الاعداء في اللعبة لايجاد الساحرة صاحبة اللعنة و ابطالها, و بالطبع اعلاه يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان الاول عن اللعبة.

اسلوب اللعب الخاص باللعبة مميز للغاية و شبيه بدرجة كبيرة ذلك الموجود في لعبة The Legend Of Zelda حيث البيئة الملونة و الرسومات الشبيهة برسوم الانمي العاب الهواتف الذكية, و في حال اردتم الاستمتاع قليلا بعروض تخص اسلوب لعب اللعبة يمكنكم تفقد موقع الاستوديو على شبكة الانترنت من هنا حيث انه مليء بتلك العروض و ايضا المعلومات الكافية الوافية عن اللعبة.

احد الاعداء في اللعبة يطلق عليهم اسم Sinister Creatures المرسلين من قبل الساحرة صاحبة اللعبة لابطاء مغامرة Galand و لكن سيمتلك هذا الاخير درعا سحريا واقيا و ايضا يمكن استخدامه بشكل فعال للقضاء على مختلف الاعداء المتواجدين في اللعبة.

من المقرر اطلاق لعبة Effie على البلايستيشن 4 في الرابع من شهر يونيو (6) المقبل بشكل حصري و مؤقت و على ان يتم اطلاقها للحاسب الشخصي فقط من دون جهاز الاكس بوكس وان في الربع الثالث من عام 2019 الحالي, شاهدوا العرض اعلاه و اطلعونا عن رأيكم باللعبة ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock