فيديو قصير لوحدة تحكم البلايستيشن 5 DualSense وتفاصيل جديدة عن عمر البطارية..

تمكنا مؤخرا من القاء نظرة مباشرة على وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 DualSense بعد ان استعرضها لنا جيف كايلي الشهر الماضي مع انطباعة حول تجربته لاهم خصائصها مثل Adaptive Triggers و Haptic Feedback ولكن اليوم حصلنا على معلومات وفيديو قصير ظهر على موقع Reddit قبل ان يتم حذفها بشكل مباشر.

على ما يبدوا ان سوني تقوم باختبار وحدة التحكم DualSense من خلال عدد من المختبرين خارج معامل سوني وهذا تسبب في تسريب فيديو قصير وبعض التفاصيل التي شاركها معنا احد المختبرين على موقع Reddit قبل حذفها بشكل سريع ولكن تمكنا من الاطلاع على بعض هذه التفاصيل والتي جائت كالتالي:

  1. الضغط على زري R1 و L1 اصبح شبيه بالضغط على ازرار الزيناد
  2. الضغط على ازرار Option و Creation ولوحة اللمس مشابه تماما للـ DualShock 4 ولكن الاستجابة للوحة اللمس في DualSense افضل واسرع.
  3. الضغط على ازرار L2 و R2 اصبحت اثقل من السابق بدون تفعيل خاصية Adaptive Triggers
  4. الاضائة حول لوحة اللمس خافته بشكل اكبر من تلك الموجودة في DualShock 4
  5. عمر البطارية يدوم اكثر بفارق 3 الى 4 ساعات عن عمر بطارية DualShock 4

ايضا من خلال وصف هذا الشخص لوحدة التحكم DualSense قال انه رغم ضخامتها في الصور الا انها لا تبدوا كذلك في الواقع رغم وزنها الزائد عن DualShock 4 الا انها مريحة بشكل اكبر من DualShock 4 عند حملها واستخدامها لمدة طويلة.

الفيديو بالاسفل تم نشره عبر موقع Reddit قبل حذفه من المنصة هناك لذلك نتوقع ان يتم حذفه في اي لحظة مال تتغافل عنه سوني.

حتى الان لا نعلم كيف سيكون برنامج شركة سوني للترويج للجهاز وهل تم بالفعل ارسال الجهاز الى بعض الجهات الاعلامية لتجربته وربما وضع انطباعاتها حولة في وقت ما قبيل اطلاقه في الاسواق ام لا ولكن يبدوا ان هناك من تمكن بالفعل من تجربته خارج معامل الشركة دون علم الاعلام لذلك نتوقع ان يتم تسريب المزيد من التفاصيل الجديدة حول الجهاز خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button