حملة رمضان مع بلايستيشن مستمرة و هذه المرة احصل على بلايستيشن كلاسيك بسعر مميز

تستمر عروض شركة سوني بلايستيشن بفرعها السعودي مع عروض حملة رمضان مع بلايستيشن, و هذه المرة نصل الى المرحلة الرابعة مع عروض بلايستيشن التي تخص شهر رمضان الكريم, حيث ينص العرض على امكانية شراء جهاز بلايستيشن كلاسيك مع 20 لعبة كلاسيكية ستعيدكم الى الزمن الجميل محملة عليه بشكل تلقائي فقط بـ 129 ريال سعودي كما تشاهدون الاعلان الرسمي عبر الحساب الرسمي لفرع الشركة السعودي.

قبل العرض بأسبوع سبقه عرض و لا احلى و لا اجيب يخص خدمة البلايستيشن بلس, حيث كان ينص على امكانية الاشتراك في الخدمة لاول مرة و عضوية 12 شهر او التجديد بخصم يبلغ 40 في المئة او الحصول على عضوية 3 شهور لنفس الخدمة او التجديد بخصم يبلغ 20 في المئة كما تشاهدون هنا.

اما العروض الخاصة بأجهزة البلايستيشن 4 بلغ عددها اثنان, العرض الاول و هو جهاز بلايستيشن 4 سلم مع اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس لمدة 3 شهور بجانبه حصريتين من حصريات الجهاز و هما لعبة God Of War الحائزة على لقب لعبة العام في 2018 و لعبة Uncharted 4 و اخيرا لعبة Rainbow Six Siege فقط بـ 999 ريال سعودي كما تشاهدون هنا.

العرض الثاني من ضمن حملة رمضان مع بلايستيشن التي تخص جهاز البلايستيشن 4 تتضمن جهاز بلايستيشن 4 سلم بجانب 3 من اجمل و اروع الالعاب الصادرة على الجهاز و هي لعبة Uncharted 4 و لعبة Call Of Duty Black Ops 4 و اخيرا لعبة الثعلب الاحمر Crash Bandicoot N.San Trilogy فقط بـ 1099 ريال سعودي كما تشاهدون هنا.

بالتأكيد هذه العروض لبيت الاخيرة من الشركة و يبدو اننا قد نرى عرض او اثنين في قادم ايام هذا الشهر الفضيل ضمن حملة بلايستيشن مع رمضان, ما هو رأيكم بهذه الحملة التي تنظمها الشركة بفرعها السعودي هل نالت اعجابكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock