مطوري لعبة Gears 5 يكشفون عن عدو جديد ستواجه في اللعبة..

رغم حماسنا الكبير لعبة Gears 5 التي ستصدر خلال هذا العام حصريا على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 الا ان استيديو Coalition مازال يتكتم حول نشر المزيد من التفاصيل عن اللعبة و يبدو انهم ينتظرون لحظة الكشف الكاملة و الاستعراض الاول لاسلوب اللعب في طور الاونلاين الذي سيتم في معرض E3 الشهر القادم لاستعراض اللعبة بشكل موسع.

و لكن حتى يلهم منتظري اللعبة بعض الصبر من طول الانتظار قام باطلاق فيديو قصير نشر عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر يكشف فيه عن احد قادة الاعداء لاول مرة و يبدوا حسب التغريدة سيحمل اسم Stump و هو كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل ضخم و لكنه يمتلك اطراف لينة و يمكنه ان يقوم بعدة حركات من بينها تركيب سلاح رشاش فائق السرعة فوق رأسه, لذلك عندما وصفة المطورين حسب ما جاء في التغريدة قالو عنه “عندما ترى Stump عليك ان تتخفى خلف جدار.. و بسرعة”

واضح ان نقطة قوة Stump ستكون هذا السلاح الرشاش السريع و حركة اطرافة اللينة و لكن بالطبع ستكون له نقطة ضعف ايضا و هذا ما سنكتشفه عندما تصدر اللعبة في وقت ما خلال هذا العام, هذه ليست المرة الاولى التي يشوقنا فيها المطورين للاعداء الجدد الذين سيظهرون في اللعبة و يبدو ان هناك الكثير ينتظرنا في ساحة المعركة.

من المؤكد ان لعبة Gears 5 ستحصل على تاريخ اطلاق خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3  الشهر القادم و كذلك سيتم الاول مرة استعراض طور الاونلاين و كشف المزيد من التفاصيل حول اللعبة و حتى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الاخبارية للعبة و العروض الجديدة الخاصة بها هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock