اشاعة: مايكروسوفت ستكشف عن جزء جديد من سلسلة MechAssault في E3 2019

حسب احد الشائعات التي ظهرت اليوم فقد تكشف مايكروسوفت عن جزء جديد من سلسلة MechAssault خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 الشهر القادم, نعم هذا صحيح فقد نرى اعادة احياء للسلسلة التي توقفت منذ اكثر من 15 عام بعودة جديدة و ربما مختلفة لواحدة من افضل العاب BattleTech.

الاشاعة جاءت من خلال احد المصادر الداخلية الذي اكد ان اللعبة تحت التطوير منذ العام الماضي و ستقوم مايكروسوفت بالكشف عنها لاول مرة و بشكل مبدئي خلال مؤتمرها الشهر القادم.

لمن لا يعرف لعبة MechAssault فقد صدرت اللعبة عام 2002 على جهاز الاكسبوكس الاول و كانت من تطوير استيديو Day 1 و كانت حينها من اول العاب BattleTech التي قدمت هذه النوعية من الالعاب بافضل صورها و قد حصلت اللعبة على فرصتها الاولى للظهور عندما تواصل ديني ثورلي من استيديو Day 1 مع شركة مايكروسوفت و عرض عليهم مشروع اللعبة لاول مرة و لاقى رضا الشركة التي تولت نشر اللعبة و في عام 2004 تم اطلاق الجزء الثاني MechAssault 2: Lone Wolf و من حينها توقفت السلسلة.

كما تعلمون فاستيديو Day 1 يعد واحد من اكثر الاستيديوهات المتخصصة في العاب الحروب بالمعدات الثقيلة Wargaming مثل الالين و الدبابات و الان لديهم لعبة World of Tanks واحدة من اشهر العاب الدبابات المجانية المتوفرة على جميع المنصات المنزلية و الحاسب التي صدرت منذ عام 2014 و مازالت اللعبة تتلقى دعم الاستيديو حتى الان.

فهل يستعد استيديو Day 1 للعودة الى الواجهة مرة اخرى بالاعلان عن جزء جديد من سلسلة MechAssault, يبقى هذا الخبر تحت مظلة الاشاعات الى حين تأكيدة من قبل احد المصادر و قد ننتظر الى حين عقد مؤتمر مايكروسوفت يوم الاحد 9 يونيو القادم حتى نرى صحة هذه التسريبات من عدمه.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock