ابتكار مود يسمح بإضافة مهام جديدة للعبة Red Dead Redemption 2

كما يسمح بتخصيص اكثر للشخصية..

دعم اللاعبين للعبة Red Dead Redemption 2 لا يزال مستمرا بمختلف التعديلات ردا على ايقاف دعمها من قبل روكستار، هذه المرة ابتكر احدهم تعديل “مود” يسمح بإضافة مهام جديدة والمزيد.

اخر اسبوعين كانا اسوأ اسابيع هذا العام على محبي لعبة Red Dead Redemption 2 حيث اكدت خلالهما شركة روكستار في اكثر من مرة ايقاف دعم اللعبة بمحتويات او تحديثات اضافية لها او لطور الاونلاين الخاص بها Red Dead Online للتركيز على مشروعها القادم لعبة GTA 6.

منذ ذلك الحين واللاعبون من المعدلين بدأوا بدعم اللعبة بأنفسهم من خلال ابتكار المودات التي تحسن من تجربة اللعبة وتجعلها دائما في تحديث مستمر ومواكبة لافضل العاب الجيل الحالي، فقبل ايام قام احدهم بابتكار مود يغير مناخ اللعبة ويجعله دوري.

وقبلها قام احدهم بتصميم مود مكون من اربع مودات مختلفة بقوم بتوزيع وتكثيف شخصيات NPCs ويحسن من واقعية اللعبة وغيرها، اما حاليا فقد قام احدهم بتصميم مود يسمح بإضافة مهام للعبة جديدة ويضيف المزيد من المميزات لتخصيص شخصية ارثر وغيرها.

مود اضافة مهام جديدة للعبة يدعى The Life Of Crime 2 من خلال موقع Nexus وهو في الحقيقية له عدة تفرعات منها انه يضيف لمسة جديدة إلى شخصيتك، ويقدم أيضًا بعض الأنشطة الجديدة للمشاركة فيها هذا اولا.

اما ثانيا يمكنك القيام بعدد كبير من مهام اللاعب الفردي كشخصية مختلفة كليا وجديدة، وليس آرثر أو جون. لدى المود في الأساس قصته الصغيرة الخاصة، حيث تكون محكومًا هرب من سجن سيسيكا وتحاول عيش حياة خارجة عن القانون. ن

المود او التعديل يحظى بمشاهده المبتكرة من المصمم والجميلة جدا، كما وكأنه تلعب الجزء الثالث من السلسلة وهنا نستطيع ان نقول بأن اصحاب الحاسب الشخصي في تمييز كبير لانهم الوحيدون الذي يسمح لهم بتحميل المود.

الى متى سيستمر دعم اللاعبين بالمودات للعبة برأيكم ردا على فعل روكستار التي تظهر بأنها غير مثالية او تدعي ذلك..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button