طور الباتل رويال اصبح متاح الان في لعبة Call of Duty: Mobile و للجميع..

منذ اطلاق لعبة Call of Duty: Mobile الاسبوع الماضي يتم اطلاق التحديثات بشكل مستمر لتحسين تجربة اللعب و رغم ان اللعبة حتى الان متوفرة فقط للاعبين الذين قاموا بالتسجيل سابق الا ان التحديثات الكبيرة مازالت تتولى اخرها اليوم و الذي صدر بعد تعطل سيرفرات اللعبة لمدة قاربت على 24 ساعة و لكنه جلب معه طور الباتل رويال اخيرا.

طور الباتل رويال اصبح متاح الان لجميع اللاعبين في Call of Duty: Mobile حيث منذ اطلاق اللعبة الاسبوع الماضي لم تحتوي سوى على طور الاونلاين التنافسي و الذي كان يدعم حتى 10 لاعبين في فريقين 5 ضد 5 و لكن الان يمكن لـ 100 لاعب الخوض في منافسات للفوز الملكي.

في كل سيرفر ستدخل اليه سيكون هناك 25 فريق و كل فريق يتكون من 4 لاعبين و هذا يعني ان السيرفر الواحد سيتسع لـ 100 لاعب دفعة واحدة سينطلقون على شكل فرق من 4 لاعبين يمكنهم الهبوط الى ارض المعركة من خلال طائرات مروحية و الوصول الى الابنية و الاكواخ لجمع الاسلحة و ادات العلاج و المعدات المختلفة و الصراع من اجل البقاء و الفوز.

Battle Royale Mode Live

الشيء المثير في طور الباتل رويال هو المركبات الجديدة التي ستتوفر للجميع منها الطائرات و الدراجات و كذلك الدبابات و يبدو ان الكثير قد وقع في حب الطائرة المروحية و التي ستكسبهم استراتيجية جديدة في المواجهة و السيطرة على اجواء االقتال و لكن لا تأتي الرياح دائما كما تشتهي السفن فهناك لاعبين يحملون مضادت للطائرات يمكنهم مهاجمة الطائرة و اسقاطها.

ايضا التحديث الجديد جلب معة اسلحة جديدة منها سلاح LMG الجديد و كذلك العديد من الاضافات و الالوان الجديدة التي يمكنك الحصول عليها خلال اللعب و الفوز.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock