طور الباتل رويال اصبح متاح الان في لعبة Call of Duty: Mobile و للجميع..

منذ اطلاق لعبة Call of Duty: Mobile الاسبوع الماضي يتم اطلاق التحديثات بشكل مستمر لتحسين تجربة اللعب و رغم ان اللعبة حتى الان متوفرة فقط للاعبين الذين قاموا بالتسجيل سابق الا ان التحديثات الكبيرة مازالت تتولى اخرها اليوم و الذي صدر بعد تعطل سيرفرات اللعبة لمدة قاربت على 24 ساعة و لكنه جلب معه طور الباتل رويال اخيرا.

طور الباتل رويال اصبح متاح الان لجميع اللاعبين في Call of Duty: Mobile حيث منذ اطلاق اللعبة الاسبوع الماضي لم تحتوي سوى على طور الاونلاين التنافسي و الذي كان يدعم حتى 10 لاعبين في فريقين 5 ضد 5 و لكن الان يمكن لـ 100 لاعب الخوض في منافسات للفوز الملكي.

في كل سيرفر ستدخل اليه سيكون هناك 25 فريق و كل فريق يتكون من 4 لاعبين و هذا يعني ان السيرفر الواحد سيتسع لـ 100 لاعب دفعة واحدة سينطلقون على شكل فرق من 4 لاعبين يمكنهم الهبوط الى ارض المعركة من خلال طائرات مروحية و الوصول الى الابنية و الاكواخ لجمع الاسلحة و ادات العلاج و المعدات المختلفة و الصراع من اجل البقاء و الفوز.

Battle Royale Mode Live

الشيء المثير في طور الباتل رويال هو المركبات الجديدة التي ستتوفر للجميع منها الطائرات و الدراجات و كذلك الدبابات و يبدو ان الكثير قد وقع في حب الطائرة المروحية و التي ستكسبهم استراتيجية جديدة في المواجهة و السيطرة على اجواء االقتال و لكن لا تأتي الرياح دائما كما تشتهي السفن فهناك لاعبين يحملون مضادت للطائرات يمكنهم مهاجمة الطائرة و اسقاطها.

ايضا التحديث الجديد جلب معة اسلحة جديدة منها سلاح LMG الجديد و كذلك العديد من الاضافات و الالوان الجديدة التي يمكنك الحصول عليها خلال اللعب و الفوز.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button