الاخبار

الجمهور يهاجم جهاز مايكروسوفت الجديد Xbox Series X و الاخيرة تبرر الامر..

مفاجأة مايكروسوفت كانت الليلة الماضية عندما تم الكشف عن جهاز الجيل القادم اكسبوكس سكارليت و الذي سيحمل الان الاسم الاكسبوكس سيرياس X او Xbox Series X رغم ان فل سبينسر اكد انهم لن يتحدثوا عن الجهاز الجديدة خلال هذا العام و لكن يبدوا انه خدع الجميع بهذه التصريحات لكي يصنع هذه المفاجأة و لكن يبقى هذا الامر محسوب عليه بالكذب, على اي حال الجهاز فور الكشف عنه الكثير تعجب من الشكل و ذلك الاسم الطويل والغريب.

هجوم من الانتقادات و الاستهزاء ملئ الانترنت فور الكشف عن الجهاز بعضهما من انتقد او استهزء بشكله الذي يشبه صندوق PC بينما انتقد عدد اخر اسم الجهاز الغريب و الغير واضح و قد قمنا هنا بجمع عدد من هذه الانتقادات المختلفة من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

انتقادات الجمهور

هذه بعض ردات الفعل من بعض المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي وهناك الكثير منها الامر الذي دفع مايكروسوفت للرد بتصريح توضح فيه لماذا تم اعتماد هذا الشكل و الاسم.

رد مايكروسوفت

مايكروسوفت إكس بوكس سيرياس X سيكون أسرع وأقوى جهاز العاب منزلي على الإطلاق ويقدم نموذج جديدا للأداء والسرعة والتوافق في مجاله، ايضا يتيح لك جلب إرثك الكامل من الألعاب الخاص بك و الذي يتضمن الآلاف الألعاب من ثلاثة أجيال سابقة واكثر, مع النظام الجديد تمكنا من توفير أربعة أضعاف قوة المعالجة في Xbox One X ليقدم اداء عالي بهدوء كامل، وهذا أمر مهم للغاية في تقديم تجربة لعب ممتعة, لقد صممنا جهاز Xbox Series X لدعم الاتجاه الرأسي والأفقي. إنها فكرة جريئة وفريدة من نوعها تشبه إلى حد كبير التصور الذي يريده جمهورنا في جميع أنحاء العالم وكذلك تصور فريق العمل من المتعاونين والمبتكرين الذين قاموا بتصميمه.

اذا مايكروسوفت اتخذت القرار في اختيار هذا التصميم من اجل تقديم اداء افضل و ايضا شكل عصري و كما كان يتصورة الجمهور رغم ان معظمهم فضل لو التزمت مايكروسوفت على الاقل بشكل جهاز الاكسبوكس وان X ولكن هذا ما توصل اليه المبتكرون في النهاية.

اما ما يخص الاسم فيبدوا انه تم اختياره بشكل مبدأي ليكون اساس لعدة نماذج من نفس المنصة و هذا يقد يدعم فكرة وجود عدة نماذج مختلفة بقدرات متفاوته من الجهاز الجديد حيث علمنا ان مايكروسوفت تمتلك حتى الان نموذجين الاول يحمل اسم اناكوندا و الذي سيحمل المواصفات الاساسية بينما النموذج الاخر سيحمل اسم لوكهارت و سيكون اقل قوة و اقل تكلفة من حيث السعر و يمكنكم الاطلاع على التفاصيل الكاملة للمواصفات لكل نموذج حسب التسريبات هنــا.

ما رايكم في شكل جهاز Xbox Series X و كذلك الاسم مقارنة بالمواصفات الرسمية التي يمكنكم الاطلاع عليها هنا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock