اليكم تفاصيل محتوى حدث Fortnite x Batman, تغيرات على الخريطة و تحديات جديدة

اليوم هي الذكرى 80 لسلسلة Batman و بهذه المناسبة اطلقت شركة Epic الحدث المشترك Fortnite x Batman اليوم على جميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة بدون اي استثناء و سيستمر الحدث حتى 10 اكتوبر المقبل و سيجلب لنا الكثير من التغيرات و التحديات بالاضافة الى ازياء شخصيات Batman الشهيرة و سيتكون التغيرات على النحو التالي:

تغيرات الخريطة

10BR_BlackMonday_Screenshot_NewsHeader.jpg

ستجلب منطقة Rift Zone لنا مدينة Gotham المظلمة الى عالم Fortnite التي يمكنكم القاء نظرة سريعة عليها من خلال عرض الكشف عن الحدث و يمكنكم الان الانطلاق الى المدينة و تحريرها من الظلام و بالطبع مدينة Gotham لن تكون كذلك بدون الخصم العنيد الذي سيقف في طريقك هل سيكون الجوكر؟!!

من اجل ان تقتحم مدينة Gotham ستحتاج الى بدلة Batman المميزة و مزلاجك المميز Glider من اجل الهبوط هناك و بدء المعركة.

الاسلحة و المعدات

10BR_BlackMonday_BatarangGrapple_NewsHeader.jpg

باتمان بدون اسلحته و معداته الخاصة لن يكون باتمان لذلك يمكنك الان بمجرد دخولك الى اللعبة الحصول على سلاح Grapnel Gun الذي ستستخدمه في السحب و التعلق بينما قنبلة Batarang فستكون سلاحك السريع للقضاء على خصمك في لمح البصر.

محتوى اضافي

10BR_BlackMonday_RMT_Social.jpg

شخصية بات مان تمتلك العديد من الازياء المميزة و المعدات و يمكنك الحصل على هذه الازياء و المعدات من خلال الحصول على حزمة Batman Caped Crusader Pack التي ستحتوي ايضا على بدلة باتمان من قصص الكوميك و ايضا زي فيلم The Dark Knight المميز.

التحديات و المكافأت

10BR_BlackMonday_ChallengeRewards_Social.jpg

انقاذ الجزيرة من الخطر من خلال مواجهة التحديات البطولية المتاحة للجميع حتى 1 أكتوبر المقبل, إكمال هذه التحديات سوف يكسبك مكافآت مجانية من ضمنها محتوى حزمة Welcome to Gotham City بما فيها مزلاج الهبوط Catwing Glider! و هناك العديد من المكافأت و المفاجأت التي تنتظرك بمجرد اتمام التحديات الجديدة.

المتجر

10BR_BlackMondayF_Social.jpg

سيحتوي المتجر ابتدأ من اليوم على العديد من معدات باتمان المميزة و لكن من بين هذه الادوات و الازياء بدلة Catwoman و بعض ازيائها و معداتها الاخرى.

ايضا حزمة Batman Caped Crusader Pack متوفرة الان في متجر اللعبة و يمكنك الحصول عليه حتى تاريخ 6 اكتوبر القادم.

هناك بعض التحديثات الاخرى بجانب حدث Fortnite x Batman والتي يمكنك الاطلاع عليها في صفحة التحديث v10.31 على موقع اللعبة الرسمي هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock