لعبة Gears 6 ستعمل بسرعة 60 إطار على جهاز Xbox Series X

ظهرت العديد من المصادر التي تؤكد أن لعبة Gears 6 تحت التطوير وقد نراها تصدر هذا الجيل وربما بداية الجيل القادم، والآن مصدر آخر يؤكد أن اللعبة ستستهدف العمل بسرعة 60 إطار على جهاز Series X مما يعني إطلاقها على أجهزة الجيل الحالي.

المطلع على أخبار ألعاب الفيديو Shinobi602 رد على أحد للاعبين عبر مجتمع Resetera الذي قال أنه يتمنى أن لا تعمل لعبة Gears 6 بسرعة 30 إطار كما سيحدث مع لعبة Hellblade 2، ليرد عليه شينوبي ويقول أستطيع أن أؤكد لك أن اللعبة ستعمل بسرعة 60 إطار على جهاز Series X.

تزايدت التلميحات في الفترة الأخيرة عن وجود لعبة Gears 6 تحت التطوير من عدة مصادر موثوقة نوعًا ما. لكننا الآن نحصل على تلميح مباشر من مخرج سابق للسلسلة كان قد عمل على أول جزئين، حيث أشار إلى عودته ونبه باستمرارية عمله.

كما أكد مصدر موثوق آخر هذه الأخبار، حيث تحدث Shpeshal Nick مؤسس بودكاست Xbox Era لأول مرة عن لعبة جيرز الجديدة قائلًا بأن مجتمع اللاعبين يجب أن لا يتوقع قدومها في أي وقت قريب لأنها لا تزال بعيدة. فمن خلال حلقة بودكاست جديدة، تحدث المصدر عن وجود اللعبة تحت التطوير مع استثمار نوع العالم المفتوح فيها بشكل كامل وكبير لأول مرة في السلسلة.

جوشوا أورتيغا أيضًا وهو مخرج أول جزئين من سلسلة Gears of War حصرية اكس بوكس ومايكروسوفت ومنتج ومصمم الجزئين الثاني والثالث منها، لمح عن وجود اللعبة تحت التطوير. خرج أورتيغا للتفاعل مع معجبيه عبر منصة اكس وهناك صرح بما يقال أنه تلميح لعودته للإخراج من جديد من بوابة الجزء السادس.

عبر سلسلة من التغريدات، قال أورتيغا أنه كتب وأخرج الجزء الثاني من السلسلة، كما عمل على مهام التجميعات في اللعبة. فضلًا عن مساعدته ومشاركته الإخراج في الجزء الثالث، وهنا تحديدًا يأتي الجزء الممتع. حيث قال أنه يجهز للاعبين مفاجأة بشكل السلسلة وهو ما يعتقد عودته للعمل على الجزء السادس.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button