رسميا: لعبة God of War تتمكن اخيرا من كسر حاجز الـ 10 مليون..

تعد لعبة God of War واحدة من اهم و اقوى حصريات البلايستيشن 4 و من العناوين التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة و مع عودتها الجديدة يبدو ان اللعبة لن تخيب امال سوني التي لم توفر جهد في جعل عودة اللعبة شيء مميز لجمهورها و بالفعل فقد نجت اللعبة في التغلب على لعبة Spider-Man لتصبح اسرع عنوان حصري حينها حيث تخطت مبيعاتها 5 مليون نسخة في وقت قياسي.

اليوم يبدو ان هذا الرقم قد تخطى الضعف بعد ان كشفت سوني الليلة الماضية بان مبيعات لعبة God of War قد تخطت حاجز 10 مليون نسخة مباعة خلال عام تقريبا من اطلاق اللعبة في الاسواق العالمية و هذا الرقم يجعلها تأتي جنبا الى جنب مع لعبة Uncharted 4: A Thief’s End و The Last of Us كأكثر حصريات مبيعا.

الشهر الماضي ايضا تم الاعلان عن ان مبيعات لعبة Spider-Man قد تخطت 9 مليون نسخة و لكن على ما يبدو انها لم تتمكن من تخطي حاجز 10 مليون حتى الان و قد تمكنت لعبة God of War من كسر هذا الرقم قبلها و لكن نتوقع ان يتم الاعلان عن كسر لعبة Spider-Man حاجز الـ 10 مليون في وقت قريب.

ايضا خلال نفس البيان كشفت سوني عن وجود تحسن كبير في اداء استيديوهاتها التابعة لها و عناوينها الحصرية خلال الفترة الماضية و ستسعى حسب تصريحات جون ريان لتوسيع هذه الاستيديوهات و ضم المزيد اليها خلال الفترة القادمة.

رغم هذا النجاح الكبير الذي يحققة البلايستيشن 4 الذي يقترب بشكل كبير من كسر حاجز 100 مليون حول العالم فقد بدأت سوني بتكثيف الحديث عن الجيل القادم و اهدافها التي تسعى لانجازها مع انطلاقه المتوقع خلال العام القادم من بينها توسيع استغلال القدرات السحابية من خلال تعاونها مع شركة مايكروسوفت و الذي تم العلان عنه مؤخرا.

ايضا مازالت سوني تمتلك العديد من العناوين الكبيرة و المرتقبة مثل لعبة The Last of Us Part 2 و Death Stranding و Ghost of Tsushima و التي نتوقع ان يتم الكشف عن مواعيد اطلاقها خلال الفترة القادمة مع وجود احتمالية لان تحصل هذه العناوين على اطلاق مشترك على الجيل الحالي و الجيل القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button