الاخبارالهاتف المحمول

عودة بطولة ببجي موبايل للمحترفين في المنطقة العربية بالنسخة الثالثة في منافسة محتدمة بين أفضل الفرق في المنطقة

جوائز بقيمة 100 ألف دولار أمريكي

عادت بطولة ببجي موبايل للمحترفين في المنطقة العربية إلى الشرق الأوسط للمرة الثالثة لتجمع بعضاً من أفضل فرق الألعاب الإلكترونية من جميع أنحاء المنطقة، للتنافس على مدار ثلاثة أيام في مباريات ببجي موبايل.

قام الفريق المغربي GUNZ ESPORTS بالاستحواذ بكل قوة على المركز الأول بـ 125 نقطة في بطولة للمحترفين في المنطقة العربية! اما في المركز الثاني والثالث، يحتل فريق RICO INFINITY TEAM و FRAG MACHINES مكانهما على التوالي بـ 98 و 85 نقطة.

تعتبر هذه البطولة المخصصة للمحترفين في المنطقة العربية 2020 بطولة مجتمعية كبرى تنظمها PUBG MOBILE واحتفلت وعرضت مواهب أفضل محترفي اللعبة في المنطقة. كما احتفلت البطولة بالذكرى السنوية الثانية لإطلاق النسخة العربية الشهيرة من لعبة ببجي موبايل.

كانت نسخة 2020 من البطلولة في المنطقة العربية حدثاً قائم على الدعوة عبر الإنترنت للشرق الأوسط فقط، حيث شارك فرق مكونة من أربعة لاعبين في مباريات مباشرة وسريعة الوتيرة على مدار يومين.

تمت دعوة ستة عشر فريقاً، تم اختيارهم من دول في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك بعض أفضل فرق الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط للانضمام إلى البطولة. وتنافس الفرق للحصول على جائزة إجمالية قدرها 100 ألف دولار أمريكي.

شملت بطولة اللعبة للمحترفين في المنطقة العربية 2020 أيضاً مشاركة أشهر منشئي المحتوى الخاص باللعبة في المنطقة، والذين انضموا إلى اللعبة من خلال العروض الحية والألعاب التي قامت إلى جانب البطولة، إضافةً إلى أداء موسيقي مميز لأحد الضيوف المتميزين Flipperachy.

كان الإصدار الأخير من بطولة ببجي موبايل للمحترفين في المنطقة العربية عبارة عن مسابقة تقام عبر الإنترنت فقط، بما يتماشى مع توصيات الصحة والسلامة لمنع انتشار فيروس كوفيد-19. واستمرت هذه النسخة بالنجاح الذي حققته النسخ السابقة من البطولة، والتي أقيمت في دبي عام 2018 والرياض في عام 2019، وتكون مثال لالتزام ببجي موبايل المستمر بتطوير مجال الألعاب الإلكترونية الاحترافية في المنطقة.

اقيمت بطولة ببجي موبايل للمحترفين في المنطقة العربية من 24 وحتى 26 ديسمبر. وتم بث المباريات عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بلعبة ببجي موبايل.

لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار