استديو Rogue Games يتعاون مع مطوري The Medium من أجل العمل على لعبة جديدة كلياً ..

أعلن قبل قليل الاستوديو الموهوب Bloober Team مطور واحدة من أفضل ألعاب الرعب على الجيل الجديد The Medium والغنية تماماً عن التعريف، عن تعاونه مع شركة Rogue Games الذي عرفوا سابقاً بتعاونهم مع شركة سوني وكذلك Activision و Electronic Arts، وذلك من اجل العمل على لعبة جديدة مذهلة مخصصة للجيل الجديد على حد وصف المطور.

Piotr Babieno الرئيس التنفيذي لفريق Bloober Team ذكر في بيان صحفي له على الموقع الرسمي:

نحن لن نكون أكثر حماسًا من الآن من أجل التعاون مع فريق Rogue في هذا المشروع المذهل للغاية.

نحن نفخر بأنفسنا لأننا نصنع عناوين ألعاب تتخطى حدود الأصالة والانغماس، ويسعدنا أن نعمل جنبًا إلى جنب مع شركة تشاركنا تل الرؤية.

Piotr Babieno

بينما ذكر كاساماسينا الرئيس التنفيذي لشركة Rogue Games في نفس البيان صحفي:

لطالما أعجبنا من قبل بألعاب المطور Bloober التي تتميز بالظلمة والغموض الرائعة منذ سنوات، لذلك عرفنا على الفور أنهم الفريق الوحيد الذي ينفذ هذا المفهوم الرائع للعدالة.

لا يسعنا الانتظار للإعلان عن التفاصيل الكاملة حول هذا المشروع الأصلي والمذهل والذي لا ينسى في وقت لاحق.

على الرغم بأنه لا يبدو لنا أن نسمع أي أخبار جديدة عن هذه اللعبة في وقت قريب، إلا أننا سنبقيكم على اطلاع حول كل ما هو حديد، ونذكركم كذلك بأن فريق التطوير Bloober Team أصدر لعبة الرعب The Medium على جهاز بلايستيشن 5 بعد فترة من اطلاقها بشكل حصري على الحاسب الشخصي وأجهزة اكس بوكس سيرز.

المزيد عن Bloober Team:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button