عدد لاعبي لعبة World War Z يقترب من 2 مليون لاعب..

لعبة World War Z  تصدم اللاعبين و كبار المحللين بإحصائياتها و ارقامها المذهلة و الغير متوقعة بالنسبة للعبة اونلاين فقط و تحتاج اتصالا دائم, فعال و سريع بالانترنت, حيث اعلن مطوري اللعبة Saber Interactive عن وصول اللعبة تقريبا الى 2 مليون كعدد لاعبين في اللعبة و كان هذا الاعلان عبر حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر كما نشاهد من هنا.

هذا و ايضا استغل الفريق اعلانا اخر بخصوص اللعبة و دمجه بإعلان عدد اللاعبين, حيث ان هناك خريطة مجانية تتمركز في طوكيو قادمة للعبة بشكل مجاني و في وقت قريب كما تشاهدون التغريدة ادناه من الحساب نفسه التابع للعبة على تويتر.

مع الخريطة الجديدة و المجانية القادمة للعبة من الممكن للاعبين توقع اسلحة جديدة و متنوعة بشكل كبير بما في ذلك ازياء خاصة للشخصيات و نادرة و ايضا اكسسوارات خاصة بالاسلحة و غيرها لذلك ابقوا معنا لمعرفة موعد اطلاق هذه الخريطة كونها قادمة في الطريق كما اكد فريق التطوير اعلاه.

هذا و يذكر ان مبيعات لعبة World War Z قد تخطت المليون نسخة مباعة حتى الان حيث تمكنت في اول اسبوع لها في الاسواق العالمية على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي من بيع ما يفوق 250 الف نسخة على هذه الاجهزة, ما هو رأيكم باللعبة حتى الآن..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock