عدد لاعبي لعبة World War Z يقترب من 2 مليون لاعب..

لعبة World War Z  تصدم اللاعبين و كبار المحللين بإحصائياتها و ارقامها المذهلة و الغير متوقعة بالنسبة للعبة اونلاين فقط و تحتاج اتصالا دائم, فعال و سريع بالانترنت, حيث اعلن مطوري اللعبة Saber Interactive عن وصول اللعبة تقريبا الى 2 مليون كعدد لاعبين في اللعبة و كان هذا الاعلان عبر حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر كما نشاهد من هنا.

هذا و ايضا استغل الفريق اعلانا اخر بخصوص اللعبة و دمجه بإعلان عدد اللاعبين, حيث ان هناك خريطة مجانية تتمركز في طوكيو قادمة للعبة بشكل مجاني و في وقت قريب كما تشاهدون التغريدة ادناه من الحساب نفسه التابع للعبة على تويتر.

مع الخريطة الجديدة و المجانية القادمة للعبة من الممكن للاعبين توقع اسلحة جديدة و متنوعة بشكل كبير بما في ذلك ازياء خاصة للشخصيات و نادرة و ايضا اكسسوارات خاصة بالاسلحة و غيرها لذلك ابقوا معنا لمعرفة موعد اطلاق هذه الخريطة كونها قادمة في الطريق كما اكد فريق التطوير اعلاه.

هذا و يذكر ان مبيعات لعبة World War Z قد تخطت المليون نسخة مباعة حتى الان حيث تمكنت في اول اسبوع لها في الاسواق العالمية على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي من بيع ما يفوق 250 الف نسخة على هذه الاجهزة, ما هو رأيكم باللعبة حتى الآن..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock