فيفا 20 ستحصل على بطولات مهمة في أمريكا الجنوبية في شهر مارس المقبل

أعلنت اليوم Electronic Arts أنها أخيراً ستجلب أكبر بطولة للأندية في أمريكا الجنوبية إلى لعبة  فيفا 20, حيث كشفت الشركة أنه في شهر مارس القادم وعبر تحديث مجاني، فإنه سيتم إضافة بطولة Conmebol Libertadores مع تراخيصها إلى لعبة فيفا 20 لكن على أجهزة البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان وأجهزة الحاسب الشخصي، بمعنى آخر، إذا كنت تستخدم جهاز ننتندو سويتش فلن تحصل على هذا التحديث.

مع هذا التحديث المجاني، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع باللعب مع الأندية التاريخية في قارة أمريكا الجنوبية، بما في ذلك فرق من البرازيل وباراجواي والإكوادور وبيرو وأكثر من ذلك، وتتضمن هذه البطولة نمط البطولة ونمط المهنة وغير ذلك الكثير.

وبالإضافة لهذه لبطولة Conmebol Libertadores سيتم إضافة بطولة أخرى أيضاً من قارة أمريكا الجنوبية ألا وهي Copa Sudamericana، وبالتالي سيستمتع اللاعب باللعب ببطولات أكثر وبعدد أكبر من أندية هذه القارة.

و قال برينت كونينج، مفوض الألعاب التنافسية في فيفا:

” نحن نهدف إلى تقديم أكثر منافسات الرياضات شمولية في العالم، ونتطلع إلى الترحيب باللاعبين الموجودين في أمريكا الجنوبية والنجوم الطموحين للانضمام إلى عشرات الملايين المتنافسين بالفعل في فيفا. “

أخبرونا عن رأيكم في إضافات بطولات Conmebol Libertadores و Copa Sudamericana إلى لعبة فيفا 20؟ وما هي البطولات الأخرى التي يجب على شركة فيفا إضافتها برأيكم؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock