لعبة Mortal Kombat 11 الافضل مبيعا في شهر ابريل..

قام موقع SuperData بمشاركة تقريره الشهري و الذي يصدر منتصف كل شهر بحيث تكون النتائج مخصصة للشهر السابق, و على اية حال التقرير ركز كثيرا على لعبة Mortal Kombat 11 و انجازاتها الكبيرة في شهر ابريل (4) الماضي, مبدئيا منذ اطلاق اللعبة و حتى هذه اللحظة وصلت مبيعاتها الى ما يقارب مليون و 800 الف نسخة مباعة عالميا و على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

و هذه الاحصائيات اكسبت اللعبة لقب افضل لعبة في تاريخ استوديو NetherRealm المطور للعبة, يذكر ان مبيعات الجزء السابق من السلسلة Mortal Kombat X كانت اقل ب400 الف نسخة تقريبا في فترة شهر واحد من اطلاق اللعبة.

هذا و ذكر في تقرير الموقع ايضا ان كلا من لعبة Mortal Kombat 11 و لعبة Apex Legends قد جمعتا مبلغ 24 مليون دولار امريكي و كلا اللعبتين قد ساهمتا برفع ارباح صناعة العاب الفيديو بمبلغ 8.8 مليون دولار امريكي, و هذه الاحصائية بما فيها الارباح هي ثاني افضل شهر على التوالي بعد شهر مارس (3) الذي يعد الافضل حتى الان في هذا العام.

اما اخيرا فقد اكد اد بون مخرج اللعبة بأن فريق التطوير سيستمر في دعم اللعبة لاطول فترة ممكنة سواء بشخصيات اضافية او غيرها, نذكر بأن لعبة Mortal Kombat 11 متاحة حاليا على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم باللعبة و هل قمتم بإنهائها..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock