حلبة كورنيش جدة تنضم للعبة F1 2021 التي يمكنكم تجربتها مجاناً لوقت محدود!

لعبة F1 2021 هي لعبة السباقات التي يلعبها محبوا سلسلة السباقات الرياضية فورمولا 1 كل عام. صدرت اللعبة في السادس عشر من يوليو على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي واليوم أعلن استديو Codemasters المطور لها عن تحديث جديد يضيف حلبة من المنطقة العربية!

أعلن فريق التطوير أنّ حلبة كورنيش جدة أو Jeddah Corniche Circuit بالإنلكيزية ستنضم إلى الثلاثة وعشرين حلبة/سباق آخر في اللعبة. إضافة الحلبة ستكون مجانية تماماً ضمن التحديث الجديد لجميع لاعبي اللعبة، والتوقيت ممتاز جداً حيثُ ستستضيف الحلبة النسخة الافتتاحية لسباق الجائزة الكبرى للمملكة العربية السعودية في 5 ديسمبر 2021، حيث سيكون السباق قبل الأخير في تقويم موسم الفورمولا 1 لعام 2021.

في البيان الصحفي، قال فريق التطوير:

جدة لها القدرة على أن تكون واحدة من أكثر الحلقات التنافسية في التقويم مع المسارات الطويلة والسريعة. قام الاستديو بعمل مذهل في إعادة إنشاء الحلبة قبل السباق الأول.

بجانب ذلك، أخبرنا الاستديو أنّ اللعبة ستحصل على تخفيضات ضمن فعاليات الجمعة السوداء على بلايستيشن واكسبوكس بدايةً من التاسع عشر من نوفمبر وعلى الحاسب الشخصي عبر ستيم في الرابع والعشرين من نوفمبر. لاعبي الأجهزة المنزلية يمكنهم تجربة اللعبة مجاناً الآن لوقت محدود، ولكنه لن يمكنك من اللعب بحلبة كورنيش جدة حيثُ تقدم لك نسخة التجربة افتتاحية Braking Point و Grand Prix.

هل أنتم متشوقون للذهاب إلى المملكة العربية السعودية في F1 2021؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى