معرض E3 2019: اليكم مواعيد مؤتمرات جميع الشركات المؤكد تواجدها في المعرض..

ايام قليلة تفصلنا عن انطلاق فعاليات معرض E3 2019 و الذي يعد من اضخم التجمعات التي تلتقي فيها كبرى شركات انتاج و تطوير العاب الفيديو من جميع انجاء العالم لتجتمع تحت سقف واحد و تستعرض امام جماهيرها الكبيرة و المترقبة اعمالها المنتظرة.

هذا العام سنشهد مشاركة كبيرة من معظم شركات الالعاب مثل EA و يوبي سوفت و اكتفجين و مايكروسوفت و لكن سنشهد تغيب شركة سوني التي بررت عدم تواجدها بانها لا تمتلك اي جديد لتكشف عنه للجمهور في الوقت الراهن و ان جميع العابها قد تم الكشف عنها بالفعل.

مع غياب شركة سوني تتوجه الانظار الى العملاق الاخضر مايكروسوفت و اكسبوكس و التي نتوقع ان تكشف عن الكثير من العناوين الجديدة من استيديوهاتها الجديدة التي انضمت اليها خلال الاشهر القليلة الماضية بجانب توقعات بان تتحدث الشركة عن الجيل القادم لعائلة الاكسبوكس و كذلك خدمة اللعب السحابي xCloud.

في هذا التقرير سنتحدث فقط عن مواعيد المؤتمرات للشركات التي اكدت تواجدها في المعرض حتى الان و سنوافيكم في تقارير اخرى توقعاتنا لما ستقدمة كل شركة من هذه الشركات خلال فعاليات المعرض.


نينتيندو

الاحد 9 يونيو الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة

سيكون تواجد شركة نينتيندو كبير هذه المرة في معرض E3 حيث ستستعرض العديد من العابها القادمة الى منصة سويتش و ستتيح للزوار تجربة بعضها و حسب الاعلان فقد تم تأكيد تواجد عدد من العناوين و المنافسات التي ستتم في قسم الشركة داخل المعرض و في اليوم التالي سيكون هناك حدث Nintendo Direct الذي سيكون منقول بشكل مباشر على الهواء.


مايكروسوفت

الاحد 9 يونيو الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة

تواجد مايكروسوفت كممثل وحيد لمنصات الالعاب المنزلية في معرض E3 سيكون محط انظار الكثير خصوصا ان الشركة تشوقنا للكثير منذ مدة طويلة و هناك طموحات بان نرى المزيد من الحصريات الجديدة لجهاز الاكسبوكس وان و ايضا استعراض على الاقل مواصفات جهاز الاكسبوكس سكارليت الذي تتكتم عليه مايكروسوفت حتى الان و لا نعلم عن اي تفاصيل حولة و اخيرا خدمة xCloud السحابية و مدى دمجها في خدمات الشركة الجديدة.

  لعبة Days Gone تستحق فرصة ثانية لتثبت مكانتها بين حصريات سوني القوية..!

شركة بيتيثدا

الاثنين 10 يونيو الساعة 3:30 فجرا بتوقيت مكة

كما كان الامر العام الماضي فسوف تتواجد شركة بيتيثدا هذا العام في مؤتمر خاص بها حيث تمتلك الشركة هذا العام العديد من العناوين التي يمكنها ان تشوقنا لها من خلال كشف المزيد من التفاصيل عنها مثل لعبة Starfield التي تم الكشف عنها العام الماضي حيث ستكون مخصصة للجيل القادم و ايضا لعبة The Elder Scrolls VI.

الشركة ايضا لديها عدد من العناوين المخصصة للجيل الحالي مثل لعبة Wolfenstein: Youngblood و كذلك لعبة Doom Eternal و التي نتوقع ان تحتلا جزء كبير من وقت المؤتمر باستعراض المزيد من مشاهد اسلوب اللعب.


يوبي سوفت

الاثنين 10 يونيو الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة

يوبي سوفت من اكثر الشركات التي ننتظر مؤتمرها على احر من الجمر فهناك الكثير في جعبة هذه الشركة الرائدة في تقديم العابها المنوعة التي ترضي كل الاذواق و الجمهور متشوق ليرى المزيد حول لعبة الحرب و التسلل التكتيكية Ghost Recon: Breakpoint و لكن الشركة اكدت انها مازالت تمتلك 3 عناوين كبيرة سيتم اطلاقها قبل نهاية السنة المالية الحالية لذلك نتوقع ان يتم الاعلان عن العناوين الثلاثة في مؤتمرها الخاص بالمعرض الشهر القادم.


سكوير انكس

الثلاثاء 11 يونيو الساعة 4:00 فجرا بتوقيت مكة

سكوير انكس ستكون متواجدة هذا العام بمؤتمرها الخاص و الذي في معرض E3 لهذا العام حيث نتوقع ان تستعرض بعض العابها المرتقبة و قد حصلنا على تأكيدات بان لعبة Final Fantasy VII remake ستكون متواجة و سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و ربما تاريخ اطلاق ايضا و لا ننسى مشروع لعبة Avengers الذي يشاع انه سيتم الكشف عنه ربما في مؤتمر الشركة الشهر القادم و لا ننسى مشروع استيديو لوميناس الجديد و الذي يتولى فريق لعبة Final Fantasy العمل عليه و قد تم وصفه بانه مشروع ضخم و مختلف و هناك تلميحات بان يكون مخصص للجيل القادم.

  هل هذا هو شكل جهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين..؟! (صور)

هذه حتى الان مواعيد مؤتمرات الشركات و الاستيديوهات التي اكدت تواجدها ضمن فعاليات معرض E3 2019 التي ستنطلق ابتدأ من يوم الاحد 9 يونيو القادم و سنقوم بتحديث التقرير بشكل مستمر بالمزيد من التفاصيل و المواعيد الجديدة حال جد اي جديد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock