رئيس سوني: نهاية E3 بالنسبة لنا بدأت منذ عام كامل..

مازال محبي و معجبي شركة سوني متأثرين من خبر الانسحاب المفاجئ للشركة من نسخة العام المقبل من معرض E3, و كما قلنا أن سبب الانسحاب هو إعادة جدولة لمخططات الشركة فيما يخص طرق تواصلها مع اللاعبين و غيره.

شون لايدن, الرئيس و المدير الإقليمي لأستوديوهات شركة سوني العالمية يفجر مفاجأة من العيار الثقيل و يخرج ما في جعبته من تصريحات حول المعرض على خلفية انسحابهم من نسخة العام المقبل من E3 , حيث كشف عن المستور منذ مدة طويلة جدا مصرحا بما يلي:

قمنا بالتلميح عن مستقبل الشركة مع معرض E3 في مؤتمر PSX 17 الفائت, و لكن لم ينتبه احد لهذا التلميح و على أية حال كنا ننوي الانتهاء من المعرض بداية من العام الماضي لكن الأمور كانت تسير بسرعة كبيرة مما جعل الأمور أصعب بالنسبة لنا لإعلان خبر الانسحاب, الآن الوضع مختلف و الخطة مختلفة نريد صنع كل شيء بأنفسنا..

إذا الخطة كانت ممنهجة و موضوعة في وقت سابق الا ان تطبيقها تأخر قليلا, ما الذي نتوقعه من الشركة برأيكم…!, يبدو أننا مقبلين على عام أقل ما يقال عنه بأنه ناري و مليء بالمفاجآت.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button