رئيس سوني: نهاية E3 بالنسبة لنا بدأت منذ عام كامل..

مازال محبي و معجبي شركة سوني متأثرين من خبر الانسحاب المفاجئ للشركة من نسخة العام المقبل من معرض E3, و كما قلنا أن سبب الانسحاب هو إعادة جدولة لمخططات الشركة فيما يخص طرق تواصلها مع اللاعبين و غيره.

شون لايدن, الرئيس و المدير الإقليمي لأستوديوهات شركة سوني العالمية يفجر مفاجأة من العيار الثقيل و يخرج ما في جعبته من تصريحات حول المعرض على خلفية انسحابهم من نسخة العام المقبل من E3 , حيث كشف عن المستور منذ مدة طويلة جدا مصرحا بما يلي:

قمنا بالتلميح عن مستقبل الشركة مع معرض E3 في مؤتمر PSX 17 الفائت, و لكن لم ينتبه احد لهذا التلميح و على أية حال كنا ننوي الانتهاء من المعرض بداية من العام الماضي لكن الأمور كانت تسير بسرعة كبيرة مما جعل الأمور أصعب بالنسبة لنا لإعلان خبر الانسحاب, الآن الوضع مختلف و الخطة مختلفة نريد صنع كل شيء بأنفسنا..

إذا الخطة كانت ممنهجة و موضوعة في وقت سابق الا ان تطبيقها تأخر قليلا, ما الذي نتوقعه من الشركة برأيكم…!, يبدو أننا مقبلين على عام أقل ما يقال عنه بأنه ناري و مليء بالمفاجآت.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock